وصفات طبيعية مثل الكوريين لوجه زجاجي لامع منور وبشرة جذابة

وصفات طبيعية مثل الكوريين لوجه زجاجي لامع منور وبشرة جذابة

وصفات طبيعية مثل الكوريين لوجه زجاجي منور يشتهرالكوريين بالبشرة النقية الصفية وعلى الأغلب تعلم السيدات و الفتيات قدر العناية بالبشرة وأهم الوصفات الكورية في مجال العناية بالبشرة حيث أشتهر الكوريين بأفضل وابرع الوصفات التي تعمل على نقاء ونضارة البشرة بمعنى أن الجلد الزجاجي هو طريق العناية بالبشرة يكون فيه الوجه منور ولامع لدرجة أنه يصبح مضيء مثل الزجاج للحصول على بشره زجاجيه معنى ذلك اتباع روتين العناية بالبشرة الذي يعمل على تعزيز البشرة ويجعلها نقية وخالية من الشوائب ويصدر منها توهج من الجمال الوصفات الكورية اشتهر بها الكوريين منذ سنوات طويلة حيث تأتي بنتائج مرضيه ومذهله.

وصفات طبيعية كورية للبشرة نضرة من ثمار الليمون والفراولة

  1. ثمار الليمون تعد من احد أركان العناية بالبشرة حيث تحمل الكثير من مضادات الأكسدة التي تحتوي على فيتامين سي بشكل طبيعي تعمل على تقليل تلف الجلد وظهور الشيخوخة المبكرة.
  2. الفراولة مادة مضادة للالتهابات تحمل العديد من خصائص مضادات الأكسدة.
  3. تعالج على حب الشباب وتحمي البشرة من أشعة فوق البنفسجية وتعمل على التخلص من بقايا الجلد الميت.

مكونات الوصفة

في وعاء صغير نخلط بضع قطرات من عصير الليمون مع إضافة خمسه إلى سته حبات فراولة مهروسة مع اللبن مضاف اليهم ملعقتين كبيرتين من الزبادي الطازج نقلب الخليط جيدا حتى يمتزج ببعضه.
نأخذ من هذا الخليط ونضعه على الوجه ونوزع برفق على الرقبة أيضا ويترك لمدة نصف ساعة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ عقب غسل الوجه سوف تحصلين على نتيجة مرضيه هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على افضل النتائج

وصفة دقيق الأرز والصبار

  • في وعاء صغير ننزل بثلاث ملاعق كبيره من دقيق الأرز المطحون الناعم مع ملعقتين كبيرتين من الصبار مضاف عليهم القليل من الماء البارد بما يسمح بتكوين سائل خفيف.
  • بأصابع اليدين نضع هذا الخليط على الوجه والرقبة ونوزعه جيدا نتركه لمدة ساعه كامله حتى يجف تماما.
  • نغسل الوجه والرقبة بالماء البارد سوف تشعرين بحالة من الانتعاش يمكن استخدام هذا القناع مرة واحده على الأقل في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

وصفة طبيعية لغسول الوجه بالشاي الأخضر

تتعدد فوائد الشاي الأخضر حيث انه يحمي من سرطان الجلد ويحارب ظهور تجاعيد الشيخوخة المبكرة ويعالج أيضا حب الشباب ويرطب البشرة لان الشاي الأخضر يحتوي على مادة البوليفينول ويحمل الكثير من أنواع مضادات الأكسدة عالي الفاعلية التي تعمل على علاج الأمراض الجلدية.

مكونات وطريقة استخدام الوصفة

  • نجهز ربع كوب من الماء المغلي وننقع فيه الشاي الأخضر يترك جانبا حتى يبرد تماما.
  • نستخدمه كشطف نهائي للوجه بعد غسله.
  • يعمل على إزالة سموم البشرة بعد كل شطفه ويساعد على التخلص من الشوائب يمكن استخدامه مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *