موعد مباراة السعودية وايسلندا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وايسلندا والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وايسلندا الودية، في إطار استعدادت المنتخب السعودي لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر يواجه الأخضر السعودي نظيره الآيسلندي مساء يوم الأحد السادس من شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الذي ينظمه المنتخب السعودي يأبو ظبي خلال هذه الفترة.

وخاض المنتخب السعودي ثلاثة مباريات ودية حتى الآن في معسكره بأبو ظبي، حيث فاز على نظيره المقدوني بهدف دون رد، ثم تعادل مع منتخب ألبانيا، قبل أن يتعادل مع منتخب الهندوراس سلبياً.

آخر اخبار المنتخب السعودي

وكان لاعبو المنتخب السعودي مساء اليوم الاثنين قد عاد لإستئناف تدريباته صباح اليوم خلال مسعكره الإعدادي بأبو ظبي، وقد أكتفى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي إيرفي رينارد بحصة استشفائية في مقر معسكر المنتخب السعودي، كما قام المدير الفني بمنح لاعبي المنتخب السعودي فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية، فيما قام الجهاز الفني باستدعاء اللاعب زكريا هوساوي من أجل أن ينضم إلى كتيبة معسكر الأخضر السعودي بأبو ظبي، قبيل أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية التي سيتم تقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، والتي ستشارك في منافسات كأس العالم 2022.

مباراة السعودية ضد ايسلندا

ويحاول الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للأخضر السعودي الوقوف على الحالة الفنية والبدنية لكافة لاعبي الأخضر السعودي، وتحقيق الإنسجام بين اللاعبين قبل بداية منافسات مونديال قطر 2022، حيث لم يلتفت الجهاز الفني للمنتخب السعودي للنتائج، بقدر ما يهمه من تحقيق الإنسجام وتحقيق الخطط التكتيكية والفنية قبل بداية مشوار المنتخب السعودي بالمونديال.

موعد مباراة السعودية وايسلندا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وآيسلندا الودية ضمن معسكر المنتخب السعودي الإعدادي لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 مساء يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى، والذي سيوافق يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا

هذا ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبي السعودية وآيسلندا مساء يوم الأحد القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *