ب1370 ريال احصل على سيارة تويوتا برادو 2023 بالتقسيط على 5 سنين اقوي عروض من عبد اللطيف جميل

ب1370 ريال احصل على سيارة تويوتا برادو 2023 بالتقسيط على 5 سنين اقوي عروض من عبد اللطيف جميل

سيارة تويوتا برادو 2023 الجديدة بالسعودية بالتقسيط من عبد اللطيف جميل هذه السيارة متنوعة في الاستخدام بشكل كبير للغاية وأصبحت في فترة قليلة من أشهر السيارات داخل المملكة السعودية ويمكنك الحصول على تقسيط سيارة برادو من مجموعة عبد اللطيف جميل حيث يوجد كثير من الفئات المختلفة المتنوعة يمكنك اختيار ما يناسبك وتم العمل على تطوير هذه السيارة بدءا من عام 2011 تدريجياً حتى أصبحت من أكثر السيارات القوية المميزة التي يبحث عنها دائما عشاق السيارات الحديثة، لهذا سوف نوضح لكم تفاصيل تقسيط سيارة برادو 2023 بالسعودية.

ب1370 ريال احصل على سيارة تويوتا برادو 2023

مجموعة عبد اللطيف جميل تسهل إمكانية الحصول على سيارات تويوتا الجديدة في المملكة السعودية التي حازت على شعبية كبيرة حيث يمكنك تقديم طلب تمويل السيارة وتقسيطها من عبد اللطيف جميل 1370 ريال سعودي وهذا السعر يشمل الضريبة ويمكنك التواصل على رقم 8 0 0 4 4 0 0 5 5 ويمكنك تقديم طلب بالتقسيط بعد كتابة الاسم بالكامل وتحديد الراتب الشهري والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الجوال وتقوم بتحديد المدينة الموجودة فيها وسوف يتم مراجعة الطلبات لكي تحصل على السيارة وتبدأ بتقسيطها شهرياً.

مواصفات سيارة تويوتا برادو 2023

  • هي سيارة عائلية ويوجد فيها ناقل حركة أوتوماتيك وتتميز بوجود اثنين وسائد هوائية وأربع أسطوانات ويستخدم البنزين لهذه السيارة.
  • تتميز السيارة بوجود وسائل التكنولوجيا الحديثة داخل السيارة ويوجد فيها اتصال يو إس بي ومشغل أسطوانات ونظام أمان ونظام صوتي مميز وست مكبرات صوتي.
  • سعر هذه السيارة داخل الأسواق يبدأ من 165 ألف 370 ريال سعودي.

وسائل الراحة والرفاهية تويوتا برادو 2023

  • تتميز هذه السيارة بوجود نظام تثبيت السرعة مقاعد في الصف الثالث ونوافذ كهربائية يمكن التحكم في الدركسيون كما يوجد فيها مرايا جانبية كهربائية مكيف متعدد المناطق، كما يوجد فتح السيارة بريموت كنترول بالإضافة إلى وجود أقفال آلية الأبواب.
  • ويوجد في السيارة كاميرا خلفية مقاس العجلات 19 أما بالنسبة لنوع الإضاءة هالوجين ونوع المحرك المستخدم بنزين ويوجد فيها شاحن لاسلكي وإمكانية التحكم في المقاعد
  • كما يتوفر في هذه السيارة فرامل مانعة للانغلاق ونظام حماية من السرقة والتحكم في الانزلاق وتقنية دعم المكابح ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *