طريقة سحرية للحصول على أسنان ناصعة البياض باستخدام بيكربونات الصوديوم (تبييض الأسنان بسهولة)

طريقة سحرية للحصول على أسنان ناصعة البياض باستخدام بيكربونات الصوديوم (تبييض الأسنان بسهولة)

طريقة تبييض الأسنان باستخدام بيكربونات الصوديوم يهتم كثير من الأشخاص بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعدهم على تبييض الأسنان بدون حاجة الذهاب إلى طبيب الأسنان بسبب تكلفة تبييض الأسنان المرتفعة وبالتالي يوجد بدائل نسبية يساعد على تبييض الأسنان بشكل فعال سوف نوضح لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني طريقة تبييض الأسنان بواسطة بيكربونات الصوديوم بالتفصيل.

طريقة تبييض الأسنان باستخدام بيكربونات

طريقة سحرية للحصول على أسنان ناصعة البياض باستخدام بيكربونات الصوديوم (تبييض الأسنان بسهولة)

بيكربونات الصوديوم تعمل على تبييض الأسنان عند استخدامه مرة واحدة في الأسبوع وتعطي نتائج فعالة عند استخدامه للتخلص من تصبغات الأسنان والاصفرار الموجودة عليها، ولكن عند استخدامه أكثر من مرة واحدة في الأسبوع يتسبب في حدوث أضرار كبيرة على الأسنان وبالتالي قد تتسبب في حدود كثير من المشاكل لهذا يجب الالتزام بتكرار هذه الطريقة مرة واحدة أسبوع فقط.

بيكربونات الصوديوم لتبييض الأسنان

يتم أخذ قليل من بيكربونات الصوديوم وتوزيعها على الأسنان من الداخل والخارج لمدة خمس دقائق ويمنع تنظيف الأسنان وقتها بالفرشاة بعد انتهاء الوقت المطلوب يتم المضمضة بالماء جيداً لمدة خمس دقائق للتأكد من عدم وجود هذه المادة في الأسنان وسوف تلاحظ نتائج جيدة من أول استخدام مرة واحدة أسبوعياً فقط.

تبييض الأسنان بعصير الليمون

عند استخدام بيكربونات الصوديوم مع الليمون تساعد على تبييض الأسنان يجب استخدامها مرة واحدة في الأسبوع لتجنب تأكل المينا الموجودة في الأسنان.

  • يتم تجهيز ملعقة من بيكربونات الصوديوم وإضافة نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط على الأسنان لمدة خمس دقائق ثم يتم شطفه بالماء بعد ذلك يتم استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع ويمنع استخدامها للأشخاص الذين يعانون من وجود التهاب في اللثة أو الأسنان.

تبييض الأسنان بالسواك

تعتبر هذه الطريقة تعطي نتائج فعالة عند استخدامها في تبييض الأسنان ويفضل استخدامها على الأقل ثلاث أو أربع مرات في اليوم لأن السواك يساعد بشكل كبير على تنظيف الأسنان من الداخل والخارج وأمرنا به نبينا الكريم به، وبالتالي لا يتسبب في حدوث أي أضرار سلبية عند استخدامه أكثر من خمس مرات في اليوم ويعطي نتائج فعالة من أول أسبوع عند المداومة على استخدامه بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *