بالتفاصيل : مواعيد إمتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لعام 2018

بالتفاصيل : مواعيد إمتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لعام 2018

أكدت إحدى المصادر الموثوقة أن وزارة التربية والتعليم تعلن عن المواعيد المحددة لإمتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري 2017/2018، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من خلال إصداره لقرار وزاري فيما يخص موعد الإمتحانات للشهادة الثانوية العامة وأيضاً فيما يخص إمتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية .

حيث جاء القرار الوزاري الذي أصدره وزير التربية والتعليم ينص على أنه سوف يتم عقد إمتحانات الثانوية العامة وإمتحان الدبلومات للدورين الأول والثاني للعام الدراسي الجاري 2017/2018 بناءً على مايلي :-

-على أن تتم إمتحانات الثانوية العامة الدور الأول ليبدأ من 3-6-2018، وأن يتم عقد إمتحانات الثانوية العامة بعد إعلان النتيجة للدور الثاني على أن توافق يوم 28-7-2018.

– وقد أعلن أن تتم إمتحانات الدبلومات الفنية التجاري والزراعي والصناعي على كل من نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات الدور الأول 19-5-2018 على أن يتم إمتحان الدور الثاني يوم 28-7-2018.

على أن يتم عقد إمتحان الدبلومات الثانوية الفنية للصم وضعاف السمع في نفس الموعد المحدد لإمتحانات الدبلومات الفنية بإختلاف تخصصاتهم من زراعي وصناعي وتجاري .

– كما أكد وزير التربية والتعليم أن يتم عقد إمتحان الخط العربي والتذهيب الدور الأول في 19-5-2018، ويتم عقد إمتحان الدور الثاني في يوم 28-7-2018.

ولكن مازالت لم يتم الإعلان بعد عن جدول المواعد ومواعيدها بشكل رسمي حتى الآن .

تعليقات

  • مشكورة يا ندى على الموضوع
    كنت احسبك غلطانة باسم الوزارة لان صار اسمها وزارة التعليم
    ولكن طلعت الوزارة اللي في مصر
    رح تساعدين الطلاب والطلاب في مصر بشكل كبير
    استمري يا ندى وبالتوفيق لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *