احصل على سيارات مستعملة للبيع بحالة جيدة بسعر رخيص وامكانيات ممتازة

احصل على سيارات مستعملة للبيع بحالة جيدة بسعر رخيص وامكانيات ممتازة

سيارات مستعملة للبيه بسعر رخيص تعتبر من السيارات المستعملة التي يهتم بالبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص بالمملكة السعودية حتى يتمكن كل شخص من أن يحصل على السيارة التي يحلم بها والإمكانيات التي يريدها وبسعر مناسب وتعتبر سيارات تويوتا من أفضل الماركات المعروفة عالميا ويحب ملايين من الأشخاص الحصول على سيارة تويوتا بجميع أنواعها حيث تتميز بمواصفات جيدة كثير من السيارات المستعملة للبيع في المملكة السعودية، لهذا يمكن معرفة أهم المواصفات وطريقة التواصل مع البائع من خلال مقال اليوم لاختيار ما يناسبك من السيارات المستعملة.

سيارات مستعمله للبيع بحاله جيدة

  • سيارات تويوتا كامري صناعة في عام 2009 وفي الوقت الحالي معروضة للبيع في مدينة عرعر بالمملكة السعودية ويوجد فيها كثير من المواصفات والإمكانيات المميزة بجانب أن سعرها يتناسب مع الجميع حيث يصل إلى 14 ألف ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للإمكانيات الموجودة في هذه السيارة يوجد فيها ناقل حركة أوتوماتيكي وتتميز باللون الأبيض المميز وعداد الممشى يصل إلى 160,000 كيلو متر ويتم استخدام البنزين لهذه السيارة.
    يتواجد فيها وسائل الراحة والأمان بالإضافة إلى وجود مكيف ومثبت سرعة ومراية تعمل بالكهرباء بالكهرباء وبلوتوث ويمكنك الحصول على السيارة من خلال التواصل مع البائع على رقم 0 5 8 3 7 0 1 4 9 2.

سيارة تويوتا كامري مستعملة 2004

  • تويوتا كامري صنعت في عام 2004 وهي الآن معروضة للبيع في مدينة جدة بالمملكة السعودية أما السعر المحدد لها يصل إلى 12,000 ريال سعودي وهذا السعر مناسب لجميع الفئات أو الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بسعر مناسب.
  • كما انه يمثل عداد الممشى الخاص بالسيارة يصل إلى 20,000 كيلو متر وتتميز السيارة باللون الفضي الجميل ويوجد فيها ناقل حركة أوتوماتيك.
  • كما انه يتم استخدام البنزين لهذه السيارة ويوجد فيها مرايات كهربائية ونظام ملاحة بالإضافة إلى وجود مرايات تعمل بنظام الكهرباء ويوجد بها مثبت سرعة وبلوتوث ويوجد ايضا مكيف والسيارة من الداخل جيدة والفرشة الخاص بالسيارة جديدة ومصنوع من الجلد الجيد ولا يوجد حوادث لهذه السيارة قبل ذلك.
  • كما انه يمكنك الحصول على السيارة والتواصل مع البائع عن طريق الاتصال على رقم 0 5 8 0 4 3 9 2 7 3.

سيارة تويوتا يارس 2017 مستعملة للبيع

يمكن الحصول علي سيارة تويوتا يارس موديل 2017 مستعملة كاش بسعر 39 الف ريال سعودي ويمكن الحصول علي السيارة بالتقسيط علي 5 سنين بقسط شهري 1114 ريال سعودي شهريا تتميز السيارة باللون الأبيض والمسافة المقطوعة للسيارة 166619 كيلو متر كما أنه يصل حجم المحرك 1.5 ونوع المحرك أتوماتيك الحالة السيارة مستعملة وبحالة تشبه الجديدة.

سيارة تويوتا كامري موديل 2020 مستعملة للبيع

سيارة تويوتا كامري موديل 2020 تتميز باللون السلفر من الخارج واللون البيج من الداخل كما أن السيارة تتميز بحالة جيدة تشبه الجديدة وتبلغ عدد المسافات المقطوعة 69603 كيلو متر ويبلغ سعر سيارة كاش 90.900 ريال سعودي ويمكن الحصول علي السيارة بقسط شهري 2.556 ريال سعودي ويمكن الحصول علي سيارة من خلال الاتصال علي الرقم الآتي 920005379

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *