ضبط تردد قنوات الأطفال الجديدة 2023 بعد التعديل على قمر النايل سات

ضبط تردد قنوات الأطفال الجديدة 2023 بعد التعديل على قمر النايل سات

التقاط شارة تردد قنوات الأطفال الجديدة 2023، لمتابعة أحدث أهم برامج وكارتون الأطفال، والتي تحرص الأسر على التعرف عليها، من أجل تسلية أبنائهم واضافة الجانب التعليمي للطفل بشكل مبسط يتناسب مع أعمارهم، وننشر قائمة كاملة بتردد قنوات الأطفال على قمر النايل سات للعام الجديد 2023، من أجل ضبط الترددات على أجهزة استقبال القنوات لديكم، والتمكن من التقاط شارة تردد القنوات بسهولة ويسر.

تحتل قنوات الأطفال مكانة خاصة لدء الأباء والأمهات، فهي تمكن الأطفال الصغار من متابعة أفلام الكارتون والرسوم المتحركة العربية والأجنبية، والتي يحبها الأطفال وينجذبون إليها بشدة، وهناك قنوات أطفال متعددة جميعها تبث عبر قمر النايل سات، والتي تحتوي على محتوى مميز يجذب الأطفال ويحببهم في متابعة شاشات التلفزيون.

تردد قناة سبيس تون 2023 Space toon

قناة Spacetoon من أهم وأقدم قنوات الأطفال على قمر النايل سات، والتي تحتل مكان فريدة بين سائر قنوات الأطفال الأخرى، ويمكن استقبال شارتها من خلال ضبط ترددها التالي:-

القمر نايل سات
التردد 11785 V
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة دودو كيدز 2023

قناة دودو كيدز المميزة والتي ذاع صيتها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بسبب تميزها في تقديم محتوى غنائي مميز للأطفال، إلى جانب أفلام وبرامج الكارتون، ويمكن متابعتها من خلال ضبط التردد التالي على أجهزة استقبال القنوات لديكم.

القمر نايل سات
التردد 12604 H
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة كراميش 2023

قنة كراميش من أنجح قنوات الأطفال على قمر النايل سات، وهي قناة قديمة انطلقت جنباً إلى جنب مع قناة طيور الجنة، ومنذ ذلك الحين وهي تحتل مكانة فريدة بين سائر قنوات الأطفال، ويمكن التقاطها من خلال ضبط شارة ترددها التالي.

القمر نايل سات
التردد 11643 H
معدل الترميز 3/4

تردد قناة مودي كيدز 2023

التقط بسهولة شارة تردد قناة مودي كيدز المميزة، للإستمتاع لبرامجها المميزة وأغانيها المحببة للأطفال، وذلك من خلال ضبط التردد التالي على أجهزة استقبال القنوات.

القمر نايل سات
التردد 11603 H
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة سمسم للأطفال 2023

اضبط أجهزة استقبال القنوات لديك، على التردد الجديد لقناة سمسم للأطفال، لتحصل بسهولة على شارة القناة وتقوم بإضافتها ضمن قائمة القنوات لديك.

القمر نايل سات
التردد 11334 H
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة بطوط للأطفال 2023

قناة بطوط العربي الجديدة للأطفال، ذاع صيتها بين سائر قنوات الأطفال مؤخراً بشكل كبير، لتصبح من أهم قنوات الأطفال في الأونة الأخيرة، ويمكن متابعتها من خلال ضبط ترددها التالي.

القمر نايل سات
التردد 11411 H
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة توم وجيري للأطفال 2023

تقدم قناة توم وجيري للأطفال، محتوى مميز من برامج الأطفال وأهمها كارتون توم وجيري الذي يحبه الكبار والصغار، ويمكن التقاط شارتها من خلال ضبط ترددها التالي:-

القمر نايل سات
التردد 11355 V
معامل تصحيح الخطأ 5/6

يمكن التقاط شارة تردد قناة توم وجيري الجديد 2023، من خلال ترددها الجديد على قمر النايل سات، وهو 11354 بمعامل تصحيح 5/6 ومعدل ترميز 27500.

تردد قناة طيور بيبي 2023

قناة طيور بيبي التابعة لشبكة قنوات طيور الجنة المميزة، تقدم محتوى ترفيهي للأطفال على مدار الساعة، والمتضمن لأغاني بدون ايقاع لتتناسب مع سن الأطفال الصغيرة، وترددها الجديد لعام 2023 هو كالتالي:-

القمر نايل سات
التردد 11396 V
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة ديزني كيدز الجديد 2023

تابع برامج وأفلام كارتون قناة ديزني كيدز المميزة، من خلال ضبط ترددها التالي عبر قمر النايل سات، للإستمتاع بالمحتوى الترفيهي المميز الذي تقدمه بشكل مستمر.

القمر نايل سات
التردد 12073 V
معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة بيبي كيدز 2023

قناة بيبي كيذز لمتابعة أحدث وأهم أفلام وبرامج الكارتون، والإستماع إلى أغاني الأطفال التعليمية المميزة، من أجل تسلية الأطفال الصغار في سن ما قبل المدرسة، والتي يمكن استقبالها من خلال ضبط التردد التالي:-

القمر نايل سات
التردد 11393 V
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *