سناب شات يوضح خطوات استرجاع الحساب وكيفية استعادة كلمة المرور

سناب شات يوضح خطوات استرجاع الحساب وكيفية استعادة كلمة المرور

أوضح سناب شات خطوات استرجاع الحساب وكيفية استعادة كلمة المرور ضمن الخدمات التي يوفرها لملايين المستخدمين في دول العالم، إذ قد يرغب بعض المستخدمين الرجوع مرة أخرى لاستعمال الحساب الخاص بهم على snapchat بدلا من إنشاء حساب جديد، وذلك بعد عمل حذف للحساب، لكن هذه الخدمة تتاح عبر الدعم الفني وفي خلال شهر فقط، لأنه بعد مرور هذه المدة لن يتمكن المستخدم من إعادة حسابه.

سناب شات يوضح خطوات استرجاع الحساب

وعدد سناب شات خطوات استرجاع الحساب بكل سهولة من خلال فتح التطبيق، واتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. قم بالدخول على رابط موقع سناب شات الرسمي.
  2. نضغط على خيار حسابي والأمان.
  3. وننقر على خيار لدي مُشكلة في تسجيل الدخول.
  4. النقر على خيار  لا أستطيع الدخول إلى حسابي.
  5. تَحديد الخيار “تظهر رسالة خطأ عندما أحاول الدخول لحسابي”.
  6. وننقر على “account questions”، لتظهر صفحة جديدة، ننقر عن طريقها على إعادة تنشيط حساب، أو نختار locked إذا كان الحساب مغلقًا، ثم ننتظر رسالة الدعم الفني لمعرفة نتيجة عملية الاسترجاع.

 

كيفية استرجاع حساب Snapchat عبر الإيميل

ومن الممكن إعادة تعيين كلمة السر في Snapchat لاستعادة الوصول إلى الحساب بسرعة، وذلك في حال نسيان كلمة مرور الحساب، وذلك على النحو التالي:

  • تشغيل Snapchat على هاتف iPhone أو Android.
  • ننقر على تسجيل الدخول.
  • إدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ثم ننقر على سؤال: “هل نسيت كلمة المرور؟”.
  • إدخال معرف البريد الإلكتروني والنقر على “إرسال”.
  • استلام رسالة بريد إلكتروني بها رابط لإعادة تعيين كلمة السّر، نفتح الرسالة عبر البريد الإلكتروني، وننقر على الرابط الموجود في الرسالة بالبريد الإلكتروني.
  • إدراج كلمة السّر الجديدة، بعد إعادة تعيينها، ويمكنك العودة لصفحة تسجيل الدخول وتسجيل الدخول إلى حساب Snapchat مرة أخرى.

استعادة كلمة المرور سناب شات برقم الجوال

كما يمكن استعادة كلمة المرور سناب شات برقم الجوال، بتسجيل الدخول، والنقر على هل نسيت كلمة المرور؟”، يسأل البرنامج إذا كنت تريد استخدام البريد الإلكتروني أو الهاتف لإعادة تعيين كلمة السر، ونختار استخدام رقم هاتفك، وإداخله لإعادة تعيين كلمة السر، ثم إدخال رقم هاتفك واختر ما إذا كنت تريد استخدام خيار الرسالة أو الاتصال، ثم إدخال كلمة السر لمرة واحدة التي تتلقاها على الهاتف، واختيار كلمة سر جديدة، وإعادة تعيين كلمة السر، ثم الدخول للحساب مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *