عروض جرير السعودية الأخيرة على الجوالات تصل إلى 40% في جميع الفروع

عروض جرير السعودية الأخيرة على الجوالات تصل إلى 40% في جميع الفروع

مع عروض جرير السعودية هذه الفترة سوف تتمكن من شراء ما تحتاجه من أفضل الأجهزة بأسعار وتسهيلات في السداد مميزة، كما يمكنك الاستفادة من التخفيضات الكبيرة التي تقدمها شركة جرير لعملائها، وخاصةً على الهواتف النقالة من أحدث الماركات مثل الآيفون وهواوي وسامسونج جلاكسي، وغيرها من مختلف الماركات التي تتمتع بمواصفات مميزة تواكب التطور التكنولوجي الكبير.

عروض جرير السعودية

تعد مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية من أكبر المكتبات التي تطرح أهم الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في الأسواق السعودية، بالإضافة إلى الأدوات المكتبية والجوالات من أحدث العلامات التجارية المعروفة في السعودية والعديد من مختلف دول العالم؛ حيث يحرص العميل طوال الوقت على اختيار المنتج من حيث الجودة والسعر المناسب، ونضيف لهذه المنتجات الأدوات المدرسية متألقة بشكل كبير داخل مكتبات جرير في السعودية، ويستطيع العميل طلب المنتج من خلال الدخول عبر المتجر الإلكتروني، ويتوفر خدمات الشحن والتوصيل بشكل مميز حيث يتم توصيل المنتج في الموعد المحدد بأمان شديد بالمواصفات المطلوبة من قبل العميل، وأيضًا يستطيع العميل الدفع بأكثر من وسيلة سواء الدفع مسبقا أو عند الاستلام.

عروض جرير اليوم

  • هواوي من تخفيضات جرير المميزة اشتري هاتف هواوي بي 50 بوكت سعة 256 جيجا بايت، و8 جيجابايت رام، ويدعم شبكة ال4 جي، كل هذا يتوفر بسعر مميز 2.900 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تخفيضات مميزة داخل مكتبات جرير سامسونج جالكسي زد فولد 3، كما أن سعة الجهاز 256 جيجابايت بسعر 4.999 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تنزيلات كبيرة يحصل عليها العميل عند شراء سامسونج جالكسي زد فولد 3 سعة الجهاز 256 جيجابايت، ويتوفر الهاتف بمميزات عديدة؛ حيث يدعم شبكة الجيل الخامس، 12 جيجا بايت رام كل هذا وأكثر تحصل عليه بسعر مميز 4.999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *