ادهني كريم بانثينول لجسمك كله وهيخلصك من الجلد الميت والبقع الغامقة من دهنة واحدة

ادهني كريم بانثينول لجسمك كله وهيخلصك من الجلد الميت والبقع الغامقة من دهنة واحدة

لكريم البانثينول العديد من الفوائد الهامة التي يحتاجها الجلد سواء البشرة او الجسم، حيث يساعد كريم البانثينول على تبييض الجسم وكذلك يعمل على ترطيبه بشكل سحري وخاصة اننا في فصل الشتا يحتاج الجسم إلى ترطيب كامل، وتعاني البعض من الفتيات من مشكلة اسمرار الجسم وهذه المشكلة جعلتهم يتجاهلون الإستخدامات الطبيعية التي تعمل على تبييض الجسم بشكل طبيعي وبدون اي اضرار ويقومون هؤلاء الفتيات بإستخدام الوصفات الاخرى مثل الذهاب إلى المراكز التجميلية التي تعمل على إستخدام الاجهزة والخلطات والدلكات التي تساعد على تبييض الجسم حيث يتم عمل هذه الإستخدامات باسعار غالية الثمن ونلاحظ مع مرور الوقت ظهور حساسية مفرطة للجلد وتعتبر وصفة كريم البانثينول من الوصفات البديلة عن تلك الاجهزة والدلكات الاخرى، ويدخل كريم البانثينول مع العديد من الوصفات الطبيعية الاخرى التي تعمل على تحسين مظهر الجلد والحصول على جسم ابيض كالحليب وناعم كالحرير، حيث ننصح بإستخدام تلك الوصفة مرتان في كل إسبوع وخلال شهر واحد فقط سوف تحصلين على نتائج مبهرة وجذابة، وسوف نقدم إليكي وإلى كل فتاة تعاني من مشكلة إسمرار الجسم ان تقوم بإستخدام وصفة كريم البانثينول التي تعمل على تبييض الجسم ونقدم إليكي طريقة عمل تلك الوصفة ونقدم إليكي المكونات التي تحتاجها تلك الوصفة.

احصلي على جسم ابيض ولامع وجميل عن طريق إستخدام وصفة بسيطة يمكننا إعدادها في المنزل بأقل تكلفة حيث تعتبر تلك الوصفة مكونة من كريم البانثينول السحري الذي يعمل على تنيعم وترطيب الجسم مع بعض المكونات الطبيعية الاخرى التي تساعد على تبييض الجسم وكذلك الاماكن الحساسة لذلك ننصح بإستخدام وصفة كريم البانثينول الجبارة.

مكونات عمل وصفة كريم بانثينول لتبييض الجسم

للفتيات الذين يعانون من مشكلة أسمرار الجسم التي تسبب لهم العديد من المواقف المحرجة ويوجد هناك الحل السحري الذي يعمل على تبييض الجسم بشكل ملحوظ حيث يمكننا خلط كريم البانثينول مع النشا مع ماء الورد مع عصير الليمون وعلينا بوضع تلك الوصفة مرتان في كل إسبوع للحصول على افضل النتائج.

  • خمسة ملاعق كبيرة من كريم البانثينول.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الجليسرين.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من النشا.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.

طريقة عمل وصفة كريم بانثينول لتبييض الجسم

  • احضري عبوة فارغة ونظيفة وضعي بها خمسة ملاعق كبيرة من كريم البانثينول مع إضافة ملعقتان كبيرتان مع إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من النشا وعليكي بتقليب تلك المكونات ببعضها حتى تصبح عجينة جيدة القوام.
  • بعد ذلك قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند مع إضافة ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز الحلو وخمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون وعليكي بتقليب هذه المكونات جيدا.
  • بعد ذلك قومي بتفتيح مسام الجسم بتعريضه بالبخار ثم قومي بوضع تلك الوصفة على الجسم وعليكي بفرك الجسم جيدا بهذه الوصفة.
  • اتركي تلك الوصفة على الجسم لمدة ساعة واحدة وبعد مرور تلك الوقت قومي بغسل جسمك بالماء الفاتر ثم إستخدمي زيت جوز الهند كنوع من انواع المرطب.
  • بعد ذلك قومي بتكرار إستخدام هذه الوصفة مرتان في كل إسبوع وتلاحظين النتيجة الجبارة بعد شهر واحد فقط.

الخلطة السحرية التي تساعد على تبييض الجسم بشكل سحري وفعال هي خلطة كريم البانثينول التي يمكننا خلطها مع النشا او الكركم التي تعمل على تبييض الجسم وكذلك تعمل على حل الكدمات والبقع التي تتواجد في الجسم وهذه الخلطة بسيطة وغير مكلفة وسوف تحصلين على النتائج الجبارة خلال عشرة ايام فقط.

أحصلي على جسم ابيض مثل الحليب في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز التجميلية التي تعمل على إستخدام الأجهزة والدلكات غالية الثمن لان كريم البانثيول يعد افضل من تلك الإستخدامات الأخرى لذلك علينا بإستخدام كريم البانثينول مع النشا لان تلك الوصفة لها نتائج على الجسم جبارة وجميلة لذلك ننصح بإستخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *