بالصور أقوى التخفيضات من بنده وهايبر بنده في شهر الجمعة البيضاء تسوق الآن

بالصور أقوى التخفيضات من بنده وهايبر بنده في شهر الجمعة البيضاء تسوق الآن

طرحت بنده وهايبر بنده في السعودية أقوي التخفيضات على أحدث عروضها الترويجية، وذلك في شهر الجمعة البيضاء، حيث يعرف شهر نوفمبر في كل أنحاء العالم بأنه شهر الرواج التسويقي لجميع المصانع والشركات، حيث تقوم أغلب الشركات والمصانع الكبرى كل عام بطرح عروضاً ترويجية في الجمعة البيضاء بأسعار مخفضة للغاية وذلك تشجيعاً للمشترين على الشراء.

بالصور أقوى التخفيضات من بنده وهايبر بنده في شهر الجمعة البيضاء تسوق الآن في كل الفروع في السعودية:-

تتواجد سلسلة بنده وهايبر بنده في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لكي تقدم لجميع الأسر هناك سلع ومنتجات ذات جودة عالية، وبأسعار أقل من السوق بمقدار النصف، وأحياناً تصل نسبة التخفيضات والحسومات إلى أكثر من النصف، ليدفع المشتري فقط نحو 40% أو 30% فقط من ثمن السلعة أو المنتج، ويمكن التعرف على أحدث العروض المطروحة من خلال مجلة العروض التالية، حيث سيظل العرض الجديد في كل الفروع حتى 8 نوفمبر الجاري أو حتى نفاذ الكمية:-

ونقدم لك عزيزي المشتري من خلال تصفح مجلة العروض السابقة جيداً مجموعة من الإرشادات التالية:-

  • أن العروض متاحة في كل الفروع حتى 8 نوفمبر الجاري أو حتى نفاذ الكمية، ولهذا فإنه يجب الاسراع في عملية الشراء.
  • العروض المطروحة ليست هي عروض الجمعة البيضاء، فعروض الجمعة البيضاء، تختلف من دولة إلى أخرى، فبعض الدول تكون فيها عروض الجمعة البيضاء طوال شهر نوفمبر، وفي دول أخرى تكون في الأسابيع الأخيرة من شهر نوفمبر وتستمر حتى شهر ديسمبر.
  • أن كافة السلع والمنتجات والأصناف الموجودة بمجلة العروض عليها خصومات، ولهذا فيجب عليك قبل أن تقوم بعملية الشراء، أن تعرض جيداً نسبة الخصومات المفروضة على تلك السلع والمنتجات، حتى تقوم بترتيب أولوياتك الشرائية قبل اتخاذ قرار الشراء.
  • تشتمل مجلة العروض على أغلب احتياجات الأسرة من سلع غذائية وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية وشاشات وجوالات بأحدث الأنوع وبخصومات لا مثيل لها.
  • أن الأصناف الموجودة في مجلة العروض من الصعب أن يجدها المشتري في مكان أخر بذات السعر المطروحة به في فروع بنده وهايبر بنده.
  • هناك هدايا سيحصل عليها المشتري تتمثل في قسائم شرائية تمكنه من شراء احتياجاته من مختلف السلع والأصناف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *