موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ألميريا في الدوري “الأسبوع 13” والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ألميريا في الدوري “الأسبوع 13” والقنوات الناقلة والتشكيل

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ألميريا في الدوري، المباراة التي تحظى باهتمام إعلامي كبير والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر الليجا LaLiga الأسبانية، حيث يحتضن ملعب الكامب نو مباراة الذهاب بين برشلونة وألميريا.

الدوري الأسباني المشتعل ينتظر انطلاق الأسبوع 13 بعدة مباريات مهمة. حيث يلتقي خيتافي ضد قاديش في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، كما يلتقي بلد الوليد مع إلتشي وكذلك سيلتا فيغو ضد أوساسونا. ويختتم لقاءات اليوم بمباراة برشلونة ضد ألميريا.

يسعى برشلونة نحو الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط وتصدر جدول الدوري مؤقتاً. لذلك هي مباراة هامة جداً لعشاق الكتالوني كما أنها المباراة الأخيرة لنجم برشلونة الكبير “بيكيه” والذي أثنى عليه تشافي المدير الفني للبرسا وقال أن بيكيه يستحق الإشادة والاحترام من جماهير برشلونة تقديراً لمسيرته الحافلة المليئة بالبطولات مع برشلونة.

موعد مباراة برشلونة اليوم

تنطلق اليوم السبت الموافق 05\11\2022 مباراة برشلونة وألميريا في الجولة 13 من عمر الدوري الأسباني، حيث يحتضن استاد الكامب نو أحداث المباراة المهمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وإليكم توقيت المباراة في مختلف الدول العربية وهي كالتالي:-

20:00:- بتوقيت جرينتش.

21:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

22:00:- بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

23:00:- بتوقيت السعودية والعراق وسوريا واليمن والبحرين والكويت وقطر ولبنان والأردن وفلسطين.

24:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب الدوري الأسباني حتى الجولة 12

ثقفني
ثقفني

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تتمتع شبكة قنوات beIN Sports القطرية بالحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الأسباني في الوطن العربي وشمال أفريقيا، لذلك فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” وسوف يعلق على المباراة المعلق المتميز “خليل البلوشي”.

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم ضد ألميريا

يسعى المدير الفني للبرسا “تشافي” نحو الفوز بالمباراة. والحصول على الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة رقم 34 وتصدر الدوري مؤقتاً. وانتظار تعثر غريمه التقليدي الملكي “ريال مدريد” والذي سيلاقي رايو فاليكانو يوم الإثنين القادم الموافق 07\11\2022. ومن المتوقع أن يبدأ تشافي بالتشكيل التالي:-

ثقفني
ثقفني
  • حراسة المرمى:- تير شتيجن.
  • الدفاع:- بالدي ألونسو، بيكيه، بيليرين.
  • الوسط:- بيدري، دي يونج، جافي.
  • الهجوم:- ليفاندوفيسكي، فيران توريس، ديمبلي.

الأخيرة لبيكيه

Image

قرر مدافع برشلونة الكبير بيكيه الاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية. وقد أشاد المدير الفني تشافي به وقال كنت محظوظاً باللعب إلى جانبه والآن بتدريبه. وأضاف أنه يستحق التكريم بصفته أسطورة من أساطير النادي الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *