عروض البلاك فرايداي في أمازون السعودية على الإكترونيات

عروض البلاك فرايداي في أمازون السعودية على الإكترونيات

أقوى عروض البلاك فرايداي بدأت بالفعل على موقع أمازون السعودية. فمع بداية شهر نوفمبر من كل عام تبدأ سلسلة من الخصومات في مختلف المتاجر الإلكترونية والأسواق تحت مظلة الجمعة البيضاء أو ال black friday وتصل تلك الخصومات في بعض الأحيان إلى 70%. لذلك يعتبر هذا الوقت من العام من أنسب الأوقات للشراء وبخاصة الأجهزة والإلكترونيات.

عروض البلاك فرايداي من موقع أمازون

  • موقع أمازون يعتبر هو الموقع الأشهر على مستوى العالم في توفير كافة المنتجات التي قد تحتاج إليها. وبمناسبة عروض البلاك فرايداي يقدم أمازون السعودية خصومات على كافة الأقسام وأهمها قسم الإلكترونيات.
  • لذلك اخترنا بعض منها لنطلعكم على تفاصيل الخصومات عليها والتي تبدأ من 25% وتصل حتى 70%.
  • ومن الجدير بالذكر أن كل منتج يختلف عن الآخر من حيث مدة الخصم فبعضها الخصم عليه يسرى حتى ثلاثة أيام والبعض الآخر 10 أيام وهكذا في تباين.
  • لذلك ننصحك بزيارة الموقع والبحث عن المنتج الذي تريده قبل انتهاء مدة العرض.

أقوى عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات في أمازون

  • نبدأ معكم عروض البلاك فرايداي بجهاز مايكروسوفت سيرفس برو الذي يأتي بمعالج انتل كور اي 1135-5 جي 7، كما أن نظام تشغيله ويندوز 11 متوفر باللون الأسود في موقع أمازون السعودية بسعر 3499 ريال سعودي بعد خصم قدره 2000 ريال، ونسبة الخصم تمثل 36% من السعر الأصلي. هذا العرض ساري لمدة ثلاثة أيام.
  • عرض على هاتف سامسونج ام 22 الذي يسمح باستخدام 2 شريحة موبيل ويأتي بمساحة تخزينية 128 جيجا. متوفر منه اللونين الأسود والأزرق والسعر 499 ريال سعودي بدلًا من 549 ريال.
  • خصم 50% على بطاقة ذاكرة اكستريم مايكرو اس دي سعتها 512 جيجا بسعر 349 ريال سعودي بدلًا من 703 ريال.
  • شاشة سامسونج مسطحة اتش ار ام مقاسها 27 بوصة ولونها أسود مقدمة بخصم 33% بحيث يكون سعرها بعد الخصم 1279 ريال سعودي بدلًا من 1919 ريال.

ما قدمناه لكم هنا كان عرض لبعض منتجات قسم الإلكترونيات في موقع أمازون السعودية مع ذكر أسعارها قبل وبعد الخصم بالإضافة إلى نسبة الخصم كما هي موضحة هناك في الموقع. وذلك لأخذ فكرة فقط عن ما يمكن أن تجده هناك في عروض البلاك فرايداي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *