عروض هايبر بندة اليوم وأقوى تخفيضات الشتاء على المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية واغتنم الفرصة

عروض هايبر بندة اليوم وأقوى تخفيضات الشتاء على المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية واغتنم الفرصة

يقدم هايبر بنده الكثير من العروض والتخفيضات على جميع المنتجات والأجهزة أيضاً ولذلك يتابع العملاء الصفحة الخاصة بهم باستمرار حتى يتمكنون من الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات وخاصة بعد ارتفاع الأسعار وغلائها في الفترة السابقة، فهو يقدم عروض ممتازة، وسوف نتعرف في هذا المقال على عروض هايبر بنده اليوم.

عروض هايبر بندة اليوم

توجد العديد من فروع أسواق بنده في كافة مناطق وأرجاء المملكة العربية السعودية وكذلك في العديد من البلاد العربية الأخرى وقد قامت بتقديم عروض على الكثير من الأجهزة الكهربائية سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • غلاية ماء من شركة فيلبس: تتميز بسعة 1.7 لتر، وقد تم تخفيض السعر من 129 ريال سعودي وحتى 99 ريال وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز غلاية ماء كهربائية من شركة سينكور: مصنوع من مادة الاستانلس ستيل، وقد تم تخفيض السعر من 129 ريال سعودي إلى 89 ريال شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • عصارة كهربائية من شركة كينود: تتميز بسعة لتر وتم تخفيض الثمن من 139 ريال سعودي، حتى 109 ريال ويشمل ذلك ضريبة القيمة المضافة.
  • خلاط كهربائي من شركة جيباس: تم تخفيض سعر هذا الخلاط في جميع الفروع من 139 ريال سعودي إلى 99 ريال، وذلك لفترة محدودة جدا حتى نفاذ الكمية.

عروض بنده على المنتجات الغذائية

لا يقتصر هايبر بنده على تقديم عروض على الالكترونيات فقط بل يقدم الكثير من العروض على الكثير من المنتجات الغذائية المختلفة وذلك بأسعار متوسطة تتناسب مع جميع الفئات، وذلك على جميع الكثير من أنواع المكرونة، والجبن والزيت، والفول والشاي والشيبسي بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات في أسعار الفواكه والخضراوات الطازجة والمختلفة وعلى كافة المجمدات والمشروبات الغازية، ومساحيق الغسالات إلى غير ذلك من المنتجات المختلفة، فيتمكن جميع العملاء من الاستفادة من هذه العروض.

مجلة بندة

ذكرنا في هذا المقال عروض هايبر بندة اليوم وهي عروض هائلة لا يمكن تفويتها فأحيانا تصل هذه العروض إلى النصف وذلك في المناسبات الرسمية والأعياد مثل اليوم الوطني ، ويمكن متابعة الصفحة الخاصة بالهايبر للتعرف على هذه العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *