epedu.gov.iq استخراج نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني جميع المحافظات

epedu.gov.iq استخراج نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني جميع المحافظات

ازداد البحث مؤخراً بشكل كبير عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني في مختلف محافظات العراق، حيث يريد العديد من الطلاب أولياء الأمور معرفة نتائج الاعتراضات الخاصة بالصف السادس الاعدادي، وذلك بعد أن أعلنت وزاره التربية والتعليم العراقية عن قرب اعلان نتائج الاعتراضات في مختلف التخصصات العلمي والادبي وجميع محافظات العراق، وتجري الآن مراجعة الاعتراضات المقدمة من الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي، ومن خلال موقع ثقفني سوف نقوم بمتابعة آخر التطورات الخاصة بنتائج على  الاعتراضات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عن أن النتائج الخاصة باعتراضات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني  تدخل الآن مرحلتها الأخير قبل الإعلان عنها، وقد تحدث أن النتائج  سوف تكون متاحة لجميع الطلاب وأولياء الأمور من خلال الموقع الرسمي لإعلان النتائج والتي قد أعلنت عنه الوزارة، يأتي ذلك في اطار حرص وزارة التربية والتعليم على تيسر عملية الاستعلام عن النتائج أمام أبنائها الطلاب، وسوف تكون النتيجة متاحة لجميع الأقسام العلمي والادبي وأيضا تتوفر النتيجة لجميع محافظات العراق.

 طريقة استخراج نتائج اعتراضات السادس 2022

يمكنكم الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي وذلك بعد الانتهاء من رفع الدرجات على الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات التي سوف نقمها لكم في الاسطر الآتية:

  • أولا يجب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التعليم العراقية الرسمي epedu.gov.iq.
  • ثانياً بعد الدخول إلى الموقع من قائمة الخدمات المتاحة يجب اختيار نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني.
  • ثالثاً قم باختيار المحافظات التي تقيم فيها وتدرس بها.
  • رابعاً يجب كتابة الاسم الخاص بك بشكل صحيح ويكون رباعي.
  • خامساً  قم بكتابة الرقم الامتحاني الخاص بك واختيار القسم التعليمي.
  • أخيراً قم بالضغط على كلمة بحث للحصول على النتيجة.

بعد أن تعرفنا على كيفية الحصول على نتائج الاعتراض لصف السادس الاعدادي  الدور الثاني. يمكنكم ترك لنا تعليقاتكم  أسفل المقال في حالة  واجهتكم أي مشاكل في الحصول على النتيجة. وسيقوم فريق العمل في موقع ثقفني بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *