أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-12-2017 في السوق المصري ومحلات الصاغة فترة المساء

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-12-2017 في السوق المصري ومحلات الصاغة فترة المساء

أسعار الذهب اليوم ، نتابع معكم لحظه بلحظه وعلى مدار اليوم نستعرض معكم كل التغيرات والتطورات التي تحدث في أسعار الذهب اليوم ونعرض لكم كل أخبار أسعار الذهب بالسوق المصري ومحلات الصاغة المصرية ونعرض لكم أيضا كل أخبار سوق المعادن العالمية واهم الأحداث التي وصل أليها المعدن الأصفر .

وأسعار الذهب تشغل بال الكثيرين وخصوصا الشباب المقبل على الزواج ويعانى الذهب الآن بحاله من الركود لعدم سير حركة البيع والشراء ويشهد الذهب حاليا حاله من عدم الاستقرار حيث انه باليومين الماضيين شهد حاله من الانخفاض في أسعاره واليوم يستقر عند متوسط أسعاره بالأمس واليكم أسعار الذهب بالسوق المصري .

أسعار الذهب اليوم

استقرار في أسعار الذهب اليوم عند متوسط أسعاره بالأمس وكان في اليومين الماضيين شهد شعر الذهب حاله من الانخفاض حيث سجل العيار 21 اليوم سعر 615 جنيه بينما سجل العيار 18 سعر 527 جنيه واليكم جدول لأسعار الذهب بمحلات الصاغة بدون مصنعيه .

جدول بأسعار الذهب بمحلات الصاغة بدون مصنعيه

  • سعر الذهب عيار 24  705 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 21  615 جنيه.
  • أسعار الذهب عيار 18  527 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 14  410 جنيه.
  • أسعار الذهب عيار 12  358 جنيه.
  • سعر جنيه الذهب  5,003 جنيه.

تحديث فترة الظهيرة

ثبات في أسعار الذهب فترة ظهر اليوم الأربعاء عند نفس أسعاره بالأمس بالسوق المصري ومحلات الصاغة ونتابع معكم كل لحظه أي جديد في سوق الذهب المصري .

تحديث فترة المساء

ارتفاع في بورصات المعادن العالمية في بداية فترة المساء مسجلا 1248$ للأوقية واستقرار في أسعار الذهب عند متوسط سعره بفترة الظهيرة بالسوق المصري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *