عروض البلاك فرايدي في الإمارات 2022.. تخفيضات الجمعة البيضاء

عروض البلاك فرايدي في الإمارات 2022.. تخفيضات الجمعة البيضاء

الكثير يتسائل عن ما هى عروض البلاك فرايداى أو الجمعة البيضاء؟ وما هى أهم المتاجر والمواقع فى الإمارات التي تقدم أفضل التخفيضات فى هذا اليوم؟ حيث قام معظم المواطنون بتأجيل مشترياتهم خلال الأشهر السابقة من أجل الاستفادة بالعروض والخصومات المقدمة فى البلاك فرايدى الذي يأتي يوم 25 نوفمبر 2022 لتوفير الكثير من الأموال والتسوق بشكل أكبر، ولرغبة الكثير من المواطنين فى معرفة نسبة الخصومات المقدمة فى البلاك فرايداى فى الإمارات وكيفية الحصول عليها نطلعكم على كافة العروض المقدمة من أشهر مواقع التسوق وأيضا التي تقدم كوبونات الخصم لمزيد من التوفير.

عروض الجمعة البيضاء 2022 فى الإمارات

تكون معظم المتاجر فى الإمارات فى زورتها خلال يوم البلاك فرايداى أو الجمعة البيضاء كما يطلق عليه فى الدول العربية، حيث يقدم العديد منهما تخفيضات وعروض جنونية قد تصل إلى أكثر من نصف الثمن، وعادة تبدأ هذه العروض من بداية شهر نوفمبر وحتى يوم البلاك فرايداى أو حتى نهاية الشهر لتحقيق أكبر نسبة من المبيعات، كما إنك تستطيع التسوق فى أكبر المتاجر الإلكترونية والاستفادة بالعروض المقدمة وأنت فى منزلك على جميع احتياجاتك.

أفضل عروض البلاك فرايدى فى الإمارات 2022

تنهال الخصومات المذهلة من جميع المتاجر المنتشرة فى أنحاء الإمارات إلى جانب المواقع الإلكترونية التي تمنحك التسوق عبر الإنترنت والاستفادة من عروض البلاك فرايداى على جميع المنتجات بدءا من المأكولات والمشروبات وحتى الأجهزة الكهربائية والأثاث والأدوات المنزلية وغيرها، كما يقدم بعضها أكواد أو كوبونات خصم تمكنك من شراء السلعة بأقل سعر ممكن لها.
ومن أشهر المتاجر الإلكترونية التي تشارك دائما فى عروض البلاك فرايداى فى الإمارات سنويا ما يلي:

موقع أمازون

يعد من أشهر المواقع التي تشهد إقبال كبير من المستهلكين فى الإمارات وخاصة فى البلاك فرايداى للاستفادة من العروض المقدمة، حيث أعلن عن تخفيضات هائلة حتى %70 على معظم السلع الاستهلاكية.

موقع نون

يعد من أبرز مواقع التسوق الإلكترونية فى الإمارات، والذي يقدم قائمة من أفضل العروض على الأجهزة الكهربائية والملابس والأحذية وغيرها، إلى جانب أنه يقوم بطرح بطاقات يحصل حاملها على ما يقرب من 5000 درهم يمكن التسوق بهم.

موقع نمشي

يقدم موقع نمشي الإمارات خصومات مذهلة فى البلاك فرايداى تصل إلى %90 على الملابس والأحذية والشنط ومنتجات التجميل والاكسسوارت، إلى جانب وجود كوبونات خصم على بعض المنتجات.

موقع جوميا

يقدم الموقع خصم %10 على بعض أنواع الهواتف المحمولة، وخصم %20 على منتجات البشرة والعناية بالشعر، كما يوفر الشحن المجاني على عدد معين من المشتريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *