موعد مباراة السعودية وبنما الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة السعودية وبنما الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة السعودية وبنما الودية، ينتظر جماهير ومحبي وعشاق المنتخب السعودي مباراة السعودية ضد بنما والتي ستقام مساء يوم الخميس العاشر من شهر نوفمبر الجاري، ذلك على أرضية ملعب ستاد آل نهيان بإمارة أبوظبي، في آخر مباراة ودية يخوضها المنتخب الأخضر السعودي ضمن المرحلة الثالثة من برنامج المنتخب السعودي الإعدادي لكأس العالم 2022، قبل أن يبدأ المنتخب السعودي المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي، والتي سيواجه فيها منتخب كرواتيا ودياً قبل بداية انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

ويستعد الأخضر السعودي لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي من المقرر أن تنطلق في يوم العشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث سيبدأ الأخضر السعودي مشواره في كأس العالم بمواجهة منتخب الأرجنتين على أرضية ملعب لوسيل بالدوحة، حيث أوقعت قرعة منافسات كأس العالم المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات: الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

مباراة السعودية ضد بنما الودية

وتعد مباراة السعودية وبنما هي المباراة الودية الخامسة والأخيرة في المرحلة الإعدادية الثالثة من برنامج الأخضر السعودي لبطولة كأس العالم 2022، حيث سيكون المنتخب السعودي في هذه المباراة في كامل تركيزه قبل التوجه إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي قد أدى تدريباته على ملعب قصر الإمارات تحت قيادة المدير الفني الفرنسي إيرفي رينارد، حيث قام اللاعبون بعمل تمارين الإحماء ومن ثم تم عمل تقسيمة بين اللاعبين، قبل أن يختتم اللاعبون الحصة التدريبية بعمل تمارين الإطالة، ومن ثم العودة إلى الغرف من أجل الراحة، قبل خوض مباراة بنما الودية.

موعد مباراة السعودية وبنما

وقد تقرر أن تقام مباراة السعودية ضد بنما الودية مساء يوم الخميس العاشر من شهر نوفمبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما

هذا ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بالنقل الحي والمباشر لمباراة السعودية ضد بنما الودية مساء يوم الخميس في إطار استعداد الأخضر السعودي لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *