التقديم في برنامج خبير التدريبي في ديوان المظالم

التقديم في برنامج خبير التدريبي في ديوان المظالم

ديوان المظالم قد أعلن عن بداية فتح باب التقديم والتسجيل في برنامج (خبير) الذي يخص التدريب التعاوني وهو (برنامج التطبيق العملي) الذي يتم التقديم به بمحاكمه وكافة إداراته بمناطق المملكة العربية السعودية، علي أن يتم التقديم في البرنامج لكل من طلاب وطالبات الجامعات وطلاب معهد الإدارة العامة في عدد من التخصصات التي يتم تحديدها من جانب ديوان المظالم، علي أن يتم التقديم في برنامج خبير فق عدد من الشروط الواجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب في التقديم، ويتم التقديم إلكترونيا في البرنامج لجميع الطلاب الراغبين في التقديم، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في برنامج خبير بديوان المظالم.

تخصصات التقديم في برنامج خبير

أوضح ديوان المظالم أن التقديم في برنامج خبير للتدريب التعاوني للطلاب سوف يكون من خلال بعض التخصصات المسموح لها التقديم، ومن أبرز هذه التخصصات (إدارة المواد، الموارد البشرية، الأنظمة، الشريعة، تقنية المعلومات، المكتبات، الإدارة المالية، المحاسبة، برنامج الدراسات القانونية (دبلوم)، أصول الدين، السكرتارية) وتعد هذه التخصصات المسموح لها أن تتقدم إلكترونيا في برنامج التطبيق العملي.

شروط التقديم في برنامج التطبيق العملي

  • يشترط أن يلتزم كل طالب أو طالبة بالخطة التدريبية المحددة وتنفيذ جميع المهام والواجبات التي يتم تحديدها من جانب المحكمة أو الإدارة.
  • يشترط أن يكون هناك التزام من جانب الطالب أو الطالبة بالمحافظة على أسرار المعلومات التي يتم الاطلاع عليها من جانب هيئة ديوان المظالم.
  • لا يستطيع الطالب أو الطالبة أن يقوم بمغادرة مكان التدريب إلا بعد الحصول علي موافقة المشرف التدريبي.
  • يجب أن يتم إرفاق خطاب طلب التدريب من الجامعة علي أن يتم توجيهه لديوان المظالم، علي أن يكون موضح به التخصص والعدد الخاص بالساعات التدريبية.
  • يجب أن يتم تسجيل البيانات الشخصية والمؤهلات العلمية وطريقة الاتصال بكل طالب أو طالبة.

رابط التسجيل في برنامج خبير

يتم التقديم إلكترونيا في برنامج خبير من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (ديوان المظالم) وخلال التقديم يجب أن يتم إرفاق بعض المستندات المطلوبة مثل صورة من الهوية الوطنية وتقديم صورة من المعدل الحالي والخطاب الخاص بالتدريب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *