موعد مباراة العراق والإكوادور والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة العراق والإكوادور والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة العراق والإكوادور، سيكون ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد مسرحاً لإقامة مباراة العراق ضد الإكوادور الودية الدولية، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب الإكوادوري لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما إنها ضمن استعدادات المنتخب العراقي لخوض الاستحقاقات القادمة وعلى رأسها منافسات كأس آسيا 2023، والتي ستنظمها دولة قطر في الفترة ما بين السادس عشر من شهر يونيو وحتى السادس عشر من شهر يوليو من العام المقبل 2023 بمشيئة الله تعالى.

لعبة العراق ضد الإكوادور

وتعد مباراة العراق ضد الإكوادور هي ثاني مباريات المنتخب العراقي خلال معسكره بإسبانيا، حيث واجه منتخب العراق في المباراة الأولى المنتخب المكسيكي في المباراة التي كانت قد أقيمت مساء يوم الأربعاء التاسع من شهر نوفمبر الجاري، وانتهت هذه المباراة بخسارة منتخب أسود الرافدين بأربعة أهداف دون مقابل.

ويأمل منتخب الإكوادور تحقيق الاستفادة الفنية الأكبر من هذه المباراة، خاصة مع اقتراب بدء منافسات كأس العالم 2022 والتي ستنطلق مساء يوم الأحد العشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستجمع المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور في مباراة من المتوقع أن يشاهدها الملايين خلف الشاشات من مختلف دول العالم، ولم لا وهي المباراة الافتتاحية للحدث الكروي الأكبر على مستوى العالم.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر قد أوقعت منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى رفقة منتخبات: قطر، وهولندا، والسنغال، حيث تعد كافة الاحتمالات واردة في هذه المجموعة نظراً للتقارب الفني بين منتخبات: السنغال، والإكوادور، وقطر المنظمة للبطولة، إلا أن فرص تأهل منتخب هولندا تعد هي الأعلى نظراً للمستوى الفني للمنتخب الهولندي.

موعد مباراة العراق والإكوادور

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق والإكوادور الودية مساء يوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية مباراة العراق ضد الإكوادور في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الإكوادور

هذا وستمكن محبو وعشاق المنتخب العراقي من متابعة لعبة العراق ضد الإكوادور مساء يوم السبت من خلال شاشة الرياضية العراقية والتي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *