موعد مباراة سوريا والجزائر الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة سوريا والجزائر الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة سوريا والجزائر الودية، ينتظر جماهير كرة القدم العربية واحدة من المباريات الودية التي ستجمع بين منتخبي سوريا والجزائر مساء يوم الأحد الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستقام هذه المباراة في إطار ودي ضمن استعدادات كلا المنتخبين العربيين للاستحقاقات القارية القادمة، خاصة بعد اخفاق كلا المنتخبين في التأهل إلى منافسات كأس العالم 2022 والتي ستقام هذا الشهر في قطر.

وكانت بعثة المنتخب السوري قد توجهت إلى دبي مساء يوم الثلاثاء الماضي من مطار بيروت الدولي، حيث سيقوم منتخب نسور قاسيون بإقامة معسكراً يخوض خلاله مبارتين وديتين الأولى ضد المنتخب الجزائري للمحليين، والثانية ستكون ضد منتخب بلاروسيا في يوم السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة سوريا ضد الجزائر

ويستعد منتخب نسور قاسيون لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2023 والتي ستقام في قطر في الصيف المقبل بمشيئة الله تعالى، كما أن المنتخب الجزائري يستعد هو الآخر من أجل خوض غمار منافسات تصفيات كأس إفريقيا، حيث يأمل المنتخب الجزائري التأهل إلى كأس إفريقيا والتتويج به.

المنتخبان السوري والجزائري لم يتمكنا من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث خسر المنتخب السوري بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد النتائج المخيبة للآمال، على العكس تماماً فإن المنتخب الجزائري وصل إلى المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي كانت أمام المنتخب الكاميروني، إلا أن بطاقة التأهل ذهبت إلى المنتخب الكاميروني في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كانت قد أقيمت في الجزائر، ليودع المنتخب الجزائري المنافسات وسط حزن من الجماهير الجزائري.

موعد مباراة سوريا والجزائر

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة سوريا ضد الجزائر الودية ظهر يوم الأحد الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت دمشق، الثانية عشر ظهراً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والجزائر

ومن المتوقع أن تقوم قناة دبي الرياضية نقل أحداث مباراة سوريا والجزائر على الهواء مباشرة عبر شاشتها، كما من الممكن أن تقوم قناة الشارقة الرياضية بنقل أحداث لعبة سوريا ضد الجزائر عبر شاشتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *