اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط اشتري سيارات تويوتا وهيونداي وشانجان بسعر رخيص

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط اشتري سيارات تويوتا وهيونداي وشانجان بسعر رخيص

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط اشتري سيارات تويوتا وهيونداي وشانجان موديل 2023 بأرخص سعر في المملكة، ومتاح تقسيط سيارات بدون مقدم بأنظمة سداد متنوعة تناسب كل المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية من محدودي الدخل.

حيث أن أنظمة التقسيط المتبعة في توكيلات السيارات بالمملكة حاليًا تعد بمثابة الحل السحري لفئة كبيرة من محدودي الدخل، فمع غلاء الأسعار أصبح من الصعب شراء سيارة بالمواصفات المرغوب بها بسعر رخيص، وهنا يأتي دور التمويل لتسهيل عملية الشراء وتسديد سعر السيارة على دفعات متتالية كل شهر وفقًا للشروط والأحكام.

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط اشتري سيارات تويوتا وهيونداي وشانجان بسعر رخيص

نقدم لكم سيارات بالتقسيط من هيونداي وشانجان وتويوتا من أحدث طرازات 2023 بقسط يبدأ من 1200ريال سعودي فقط، حيث نعرض لكم المواصفات، والأسعار الكاش والأسعار المقدرة عن تمويل التقسيط، وبهذا يمكن الحصول على سيارة جديدة بسعر مناسب يتم تسديده على دفعات شهرية.

فيعد نظام التقسيط حل سريع لشراء سيارتك، فلا يشترط معه شراء السيارة وتسديد المبلغ كاش دفعة واحدة، فبهذا يمكنك تمويل السيارة التي ترغب في شراءها جديدة كانت أو مستعملة، ومن ثم ادفع المبلغ بنظام التقسيط كل شهر، وفي الفقرات التالية تطلعون على السيارات المتاحة ضمن عروض التمويل المقدمة لكم حاليًا

اسعار السيارات تويوتا

تقدم شركة تويوتا toyota في كل عام سيارات متطورة بتكنولوجيا حديثة، وقد وصل إنتاج الشركة من السيارات حتى الآن إلى ما يقارب 200 مليون سيارة، حيث أن الشركة تصدر كل عام تقريبًا 10 مليون سيارة من إصدارات متنوعة، كما أنها من الشركات التي تشجع المستخدمين على قيادة السيارات الكهربائية وذات المحرك الهجين.

والشركة تويوتا قد تم تأسيسها في العام 1937 من الميلاد بواسطة مؤسس الشركة الأول كيشيرو تويودا، والذي قام بتأسيسها آنذاك لتكون أحد فروع شركات والده، والذي كان يمتلك مجموعة شركات متعددة، لتزدهر بعدها اصدارات الشركة وتصبح أكثر الشركات شهرة في داخل اليابان، والتي تنتج الآن كل الفئات التجارية والعائلية والرياضة والسيدان.

تضم شركة تويوتا الشهيرة عالميًا toyota مجموعة كبيرة من إصدارات السيارات الأكثر طلبًا في داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بشكل عام، حيث تقدمها بمواصفات مميزة يبحث عنها معظم المستخدمين في المملكة، هذا بالإضافة إلى كماليات داخلية وخارجية مدهشة تشعر مالك السيارة والركاب بالراحة والرفاهية في أثناء وقت القيادة.

ونعرض لكم في التالي مواصفات السيارة تويوتا افالون 2022 التي تم إصدارها للمرة الاولى في العام 1994 من الميلاد، وقد توالت الإصدارات منها حتى عامنا هذا، وهي من السيارات التي تنمي للفئة العائلية الكبيرة ذات المحرك القوي، وقد كان إنتاجها  في بداية الأمر داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ثم تم طرحها في داخل كندا والعديد من الدول الأخرى تباعًا.

  • متاح سيارة تويوتا افالون اكس ال اي 2022  toyota avalon XLE 2022 جديدة بناقل حركة أوتوماتيك.
  • تجدوها في جدة باللون الأبيض، وتضم كابينة داخلية باللون البيج.
  • موتور السيارة بسعة 3.50 لتر، وهو 6 اسطوانات، يسير بقوة 297 حصان ديناميكي.
  • تسير السيارة بوقود البنزين بمعدل إستهلاك 13.20 كم/لتر.
  • تشتمل على إطارات بمقاس 17 بوصة.
  • متاحة للشراء بملغ 142,025 ريال سعودي.
  • متاح تمويل السيارة وتسديد قيمتها بالتقسيط بمبلغ 2,242 ريال سعودي شهريًا.

والسيارة تويوتا افالون اكس ال اي 2022 من السيارات التي تنتمي إلى فئة السيدان العملية ذات الأربع أبواب، وهي تسير بنظام جر دفع أمامي، وتحتوي على خزان للوقود سعته 60 لتر، كما تحتوي السيارة على عدد 7 وسائد هوائية للتصدي قدر الإمكان لمخاطر الحوادث على السائق والركاب، مع حساسات خلفية وكاميرا مدمجة بالخلف.

تويوتا
تويوتا

تقسيط سيارات هيونداي

تصدر شركة هيونداي العديد من السيارات التي تضم مواصفات يبحث عنها العديد منا، وهذا سبب شهرتها، وهي شركة كورية المنشأ تعد من أكبر الشركات في فترة آسيا، فهي تأتي بعد شركة سامسونج مباشرةً في المرتبة، وقد تم تأسيسها على يد تشونغ جو يونغ، والذي قام بتأسيس الشركة في يوم 29 ديسمبر 1967 ميلاديًا في داخل مدينة سول بكوريا الجنوبية.

تعد شركة هيونداي hyundai من الشركات الرائدة في مجال تطوير تكنولوجيا صناعة السيارات حول العالم، ولم تكتفي الشركة بهذا فقط، بل أنها تقدم إصداراتها من المركبات بسعر إقتصادي لمعظم محدودي الدخل، ويوجد من سيارات هيونداي إصدارات متنوعة تطرحها في داخل المملكة العربية السعودية بمواصفات ممتازة وتصميم مثالي للطرق في المملكة.

ونعرض في التالي مواصفات السيارة هيونداي سانتافي 2023 التي كان الإعلان عن الإصدار الأول منها في مدينة نيو مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية في العام 2001 من الميلاد، حيث كانت وقتها أول سيارة من فئة SUV تقوم بإنتاجها شركة هيونداي موتور، وهي من السيارات ذات الحجم المتوسط من فئة السيارات الرياضية العائلية متعددة الأغراض.

  • متوفر سيارة هيونداي سنتافي سمارت 2023 hyundai santa fe SMART 2023 جديدة بناقل حركة أوتوماتيك.
  • السيارة متوفرة في جدة باللون الفضي، وتضم صالون داخلي باللون البني.
  • سعة موتور السيارة 2.50 لتر، وهو محرك 4 اسطوانات، يسير بقوة 180 حصان ديناميكي.
  • السيارة تسير بوقود البنزين، وهي تضم إطارات بمقاس 18 بوصة.
  • متاح شراء السيارة بمبلغ 126,385 ريال سعودي.
  • متاح تمويل السيارة وتسديد قيمتها بالتقسيط بمبلغ شهري 2,144 ريال سعودي.

والسيارة تنتمي لفئة السيارات العائلية الرياضية التي تتيم بفوتها وتحملها لكل ظروف القيادة على للطرق الممهدة أو الوعرة، كما أنها تضم نظام جر من فئة الدفع الأمامي، وتسير السيارة بمعدل إستهلاك للوقود 11.5 كم/لتر، وهي تحتوي على حساسات أمامية مع أخرى خلفية، هذا بالإضافة إلى عدد 2 وسائد هوائية للأمان أثناء القيادة.

هيونداي
هيونداي

سيارات بالتقسيط شانجان

شركة شانجان للسيارات هي شركة صينية مملوكة للدولة، ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة تشونغتشينغ، وقد اشتهرت الشركة بإنتاجها للسيارات، والشاحنات التجارية، وعربات الميكروباص، وكذلك الشاحنات الخفيفة، وقد تم تاسيسها في العام 1862 من الميلاد، فهي من الشركات العريقة داخل الصين، حيث مر على إنشائها 160 عام، وتعد مجموعة الصناعات الجنوبية الصينية هي الشركة الأم لها.

ونقدم لكم في التالي مواصفات وسعر السيارة شانجان يوني في ايليت 2023 في أحدث إصدار منها، والتي كان أول إصدار لها في العام 2021 من الميلاد، حيث تم ظهورها والكشف عنها من شركة شانجان رسميًا في أثناء معرض قوانغتشو للسيارات، وهي سيارة عائلية صغيرة مدمجة من فئة سيارات السبدان ذات الأربع أبواب.

وتضم شركة شانجان عدد كبير من السيارات المتطورة بأفضل المواصفات القوية التي جعلتها من بين أكثر السيارات إختيارًا في داخل المملكة العربية السعودية، ونقدم في النقاط التالية مواصفات السيارة شانجان UNI-V Elite موديل 2023، والتي تقنيات فريدة من نوعها، فهي تعد أحدث إصدارات شانجان المطروحة للنستخدمين في المملكة العربية السعودية بسعر مناسب.

  • تتواجد سيارة شانجان يوني في ايليت 2023 UNI-V Elite 2023 جديدة تسير بناقل حركة أوتوماتيك.
  • متوفرة للمعاينة في جدة وهي باللون الأسود من الخارج، ومن الداخل باللون البني.
  • موتور السيارة 4 اسطوانات بسعة 1.50 لتر، يعمل بقوة 185 حصان.
  • يسير محرك السيارة بوقود البنزين ومعدل إستهلاك الوقود بها 18.10 كم/لتر.
  • تضم إطارات بمقاس 18 بوصة.
  • يمكنك شرائها كاش بمبلغ 85,675 ريال سعودي.
  • متاح تمويلها وتسديد قيمتها بالتقسيط بمبلغ شهري 1,453 ريال سعودي.

موتور السيارة شانجان 2023 UNI-V Elite يعمل بعدد أحصنة 185 حصان ديناميكي، كما أن السيارة تسير بعزم دوران قدره 300 نيوتن.متر، وهي تشتمل على عدد 7 سرعات، وهي تضم خزان للوقود سعته 51 لتر، والسيارة تشتمل على وسائد هوائية للمقاعد الأمامية وأخرى أمامية جانبية للركاب، فهي تضم وسائل الأمان والسلامة  بمواصفات تتاطبق مع المعايير العالمية.

شانجان
شانجان

عرضنا عليكم السيارات المطروحة بالتقسيط في السعودية من طرازات تويوتا وهيونداي وشانجان مع المواصفات، وللمزيد من أخبار المركبات وأسعارها يمكنكم متابعتنا للوصول إلى كل جديد.

حيث يقدم لكم موقعنا يوميًا كافة الأخبار التي تخص الإقتصاد في داخل المملكة العربية السعودية، سواء تلك الأخبار الخاصة بالعملات، أو المعادن النفسية، أو السيارات الجديدة والمستعملة، كما تجدون لدينا أحدث عروض الأجهزة الإلكترونية الذكية من الجوالات والكمبيوتر، هذا بالإضافة إلى أجدد الخصومات التي تقدمها متاجر السعودية في كل المناسبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *