أقوى عروض هايبر بنده الإلكترونية تخفيضات هائلة في شهر نوفمبر

أقوى عروض هايبر بنده الإلكترونية تخفيضات هائلة في شهر نوفمبر

هذا الأسبوع تحتوي مجلة التخفيضات على أقوى عروض هايبر بنده على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية، وأحدث أنواع الجوالات بتقنيات عالية وإضاءة مميزة وشاشات التليفزيون، كما أطلقت المجموعة على شهر نوفمبر شهر التوعية على الأمراض الشائعة الخاصة بالرجال كل عام والتي كانت بدايتها في عام 2003، وقد حرصت على أن تنصح الجميع بالاهتمام بالنظافة حفاظاً على صحتهم كما وفرت عروض جبارة على المستلزمات الرجالية الخاصة بالنظافة الشخصية وتتميز أسواق بنده بخصومات قوية على أنواع متعددة من السلع، والتي سنتناول منها الإلكترونيات والجوالات وسنتطرق إلى بقية المنتجات في مقالات قادمة.

أقوى عروض هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية لمدة 4 أيام

  • خصم خاص على تلفزيون إمبكس جلوريا سمارت ال اي دي 55 سعر ما قبل العرض 2199 ريال سعودي والآن اشتري بسعر 999 ريال سعودي.
  • عرض خاص على بوتجاز سينكور لتسخين الطعام  بحجم مميز يمكنك التنقل به في أي مكان وأثناء الرحلات بسعر مميز جدا 59 ريال سعودي بعد الخصم كان سعره قبل الخصم 111 ريال سعودي.
  • كما يوجد تخفيضات على خلاط يدوي سينكور لخلط البيض والكريمة والكيك، فهو متعدد الاستعمالات ويوفر الوقت والجهد على ربة المنزل معروض الآن بسعر 59 ريال سعودي بعد الخصم بينما كان السعر قبل الخصم 139 ريال سعودي.
  • خصم على هاند بلندر سينكور متعدد الاستخدامات لعمل جميع أنواع العصائر وهرس بعض أنواع الأطعمة بكل سهولة ويسر سعر الخلاط اليدوي 149 ريال سعودي قبل الخصم والآن بسعر 69 ريال سعودي.
  • عرض مميز على قلاية بدون زيت سينكور التي تحافظ على صحة الإنسان من الأمراض التي تنتج من استخدام الزيوت بنسبة كبيرة فقد يؤدي أستخدامها إلى تجلط في الشرايين بسبب ارتفاع الكوليسترول في الدم، سعر القلاية  قبل الخصم 889 ريال سعودي والآن بسعر 439 ريال سعودي.

أقوى عروض بنده على شاشات التليفزيون والجوالات

  • عرض خاص من يوم 9 نوفمبر إلى يوم 12 على تليفزيون إل أي دي أندرويد سمارت أي إكس برو 65 بوصة سعر الجهاز قبل الخصم 2409 ريال سعودي والأن بسعر 1399 ريال سعودي.
  • عرض خاص على هاتف جوال فيفو واى 21 تي بسعر مميز 799 ريال سعودي قبل الخصم والآن 749 ريال سعودي.
  • تخفيض على هاتف فيفا واي 21 سعر ماقبل العرض 699 ريال سعودي والآن بسعر629 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *