تخفيضات أمازون السعودية 11.11 استعدادًا للبلاك فرايداي

تخفيضات أمازون السعودية 11.11 استعدادًا للبلاك فرايداي

بدأت بالفعل تخفيضات أمازون السعودية من أول شهر نوفمبر على عد كبير من السلع والمنتجات وتستمر الخصومات على مدار الشهر وتكون في الغالب لمدة يومين أو ثلاثة لكل عرض حتى تبلغ تلك العروض ذروتها في البلاك فرايداي الذي يعتبر اليوم الأكثر خصمًا ربما على مدار العام كله. ومن أبرز الأيام في الشهر يوم الجمعة 11.11 فهو يوم ميز كما أن بعض الدول تعتبره يوم للعزاب وتحتفل بهم بتقديم الخصومات.

تخفيضات أمازون السعودية على الأجهزة الكهربائية في 11.11

تخفيضات أمازون السعوديةعندما يفكر الإنسان في تغير المسكن أو تأسيس مسكن جديد بالزواج يرغب في اقتناء أشياء جديدة لمنزل الجديد فلكل عروسين فرصة اقتناء أجهزة المنزل الكهربائية من خلال تخفيضات أمازون السعودية 11.11 والمتاحة خلال يومين.

  • من أهم أجهزة المنزل هي المكانس الكهربائية على اختلاف أنواعها وإمكانياتها. فمثلًا توجد مكنسة كهربائية من هومار سعة 21 لتر و2200 وات متوفر منها ألوان متعددة بسعر 189 ريال سعودي بدلًا من 318 ريال وذلك بخصم قدره 41%.
  • ومن الطفرات التكنولوجية في عالم التنظيف آلة غسيل السجاد التي تعمل بشكل أوتوماتيكي تحت اسم سمارت ووش من هوفر سعتها 0.25 لتر. اسم الموديل Cdcw Swme متوفرة بخصم 37% أي أن سعر الشراء داخل تخفيضات أمازون السعودية 1148 ريال سعودي.

أجهزة المطبخ الكهربائية في أمازون يوم 11 نوفمبر

أجهزة المطبخ من أكثر ما يسهل على ربات البيوت أعمالهم المنزلية. ومن أهم تلك الأجهزة والمعروض منها عدة موديلات في تخفيضات أمازون السعودية هي الخلاطات اليدوية أو الهاند بليندر. فاستخداماتها متنوعة داخل المطبخ مثل العصائر وأنواع الشوربة المختلفة فهي تسهل خفقها داخل نفس إناء الطهي وتوفر في الوقت والجهد. وغالبًا ما نذكر استخدامها معكم في العديد من الوصفات التي نقدمها لكم في موقع ثقفني.

  • يوجد خلاط يدوي من براون بتقنية التحكم في الرذاذ اسمه مالتي كويك 5 فولت مع عدة ملحقات اسم الموديل MQ5235WH. أما السعر فهو 201.40 ريال سعودي فقط بعد خصم قدره 2%.
  • يوجد كذلك مجموعة من القلايات الهوائية من ماركات مختلفة وتفاوت نسبة الخصم فيما بينها وتنوع بين 13% و32% وحتى 46%.

تلك كانت مجموعة صغيرة من المعروضات في تخفيضات أمازون السعودية المتوفرة خلال يومين بمناسبة خصومات شهر نوفمبر ولمعرفة المزيد يمكن زيارة الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *