التسجيل في بوابه التدريب والابتعاث الكترونيا من الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية

التسجيل في بوابه التدريب والابتعاث الكترونيا من الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية

التسجيل في بوابه التدريب والابتعاث تعتبر من اهم واكثر لخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. وذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الاستعلام عن إيقاف الخدمات إلكترونيا من خلال المواقع الرسمية بالخطوات لكل موقع. كما تم الإعلان أيضا عن التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم شروطها وضوابطها التي تم الإعلان عنها. بالاضافه إلي ذلك سوف نقوم بتوضيح ألية وطريقه تنفيذ الخدمه الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

التسجيل في بوابه التدريب والابتعاث

أعلنت وزاره الموارد البشرية عن التسجيل في بوابه التدريب والابتعاث الكترونيا من خلال موقعها الرسمي. والتي توفر لجميع مستفيديها ألية موحده لجميع الجهات الحكومية لتقديم طلبات التدريب والابتعاث بمنسوبيها. وبعدها يتم عرض الطلبات علي وزاره الخدمه المدنية واتخاذ الجراءات اللازمة نحوها.

شروط بوابه التدريب

كما أعلنت الوزارة أيضا عن اهم الشروط التي يجب التحقق منها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن يكون مستخدم الخدمه سعودي الجنسية.
  • أن يكون المستخدم موظف حكومي وله سجل في انظمه وزاره الخدمه المدنية.
  • وجود الصلاحية الكاملة علي الخدمه.

خطوات التسجيل في بوابه التدريب

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت وزاره الموارد عن طريقه وكيفيه التسجيل في بوابه التدريب والابتعاث الكترونيا من خلال موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكترونية الرسمي لمنصة مسار الإلكترونية.
  2. اختيار الخدمه من قائمه الخدمات الإلكترونية.
  3. يجب توافره طلب الصلاحية علي الخدمه من منسق الجهة.
  4. إدخال جميع البيانات بطريقه صحيحه.
  5. الضغط علي تقديم.
  6. يتم متابعه الطلب أو إعادة إرسال في حاله أعادتها من خلال الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *