سكينتك هترجع جديدة زي الأول.. طريقة عبقرية خبوها الحدادين عنا ل “سن السكاكين والمقصات” بسرعة الصاروخ وأقل مجهود

سكينتك هترجع جديدة زي الأول.. طريقة عبقرية خبوها الحدادين عنا ل “سن السكاكين والمقصات” بسرعة الصاروخ وأقل مجهود

سكينتك هترجع جديدة زي الأول.. طريقة عبقرية خبوها الحدادين عنا ل “سن السكاكين والمقصات” بسرعة الصاروخ وأقل مجهود، هناك طرق عديدة لشحذ السكاكين بدون كبار السن ، فهذه الطرق تسمح لربات البيوت بالحفاظ على سكاكين المطبخ القديمة حادة ويمكنهم تقطيع الدجاج واللحوم والأسماك والخضروات بسرعة ، وهذه الطرق لا تتطلب من ربة المنزل بذل الكثير من الجهد بدلاً من تضييع الوقت مع وجود سكاكين حادة لتقطيع اللحوم والخضروات ، هنا نشرح كيفية سن السكاكين بالطرق التالية.

طرق ذكية لسن السكاكين والمقص بالمنزل:

هناك طريقة سهلة لشحذ سكاكينك بدون استخدام المبراة أو الأدوات الحادة ، وذلك باستخدام الأدوات المتوفرة في كل مطبخ. يمكن شحذ السكاكين بأعواد الأسنان التي يمكنها بسهولة سن السكاكين والمقص باتباع الخطوات التالية:

• ضع الحجارة على طاولة المطبخ.

• ضع الحجر على قطعة قماش مبللة واترك الحجر على المنضدة.

• أحضر السكين الذي تريد سنه.

• حرك الأداة في اتجاه واحد وكرر العملية عدة مرات حتى تصبح الأداة أرضية أفضل.

• كلما شحذت الشفرة ، زادت حدتها.

مبراة سكين كأس السيراميك:

• كل منزل به أكواب من البورسلين ، لذا فهذه الطريقة سهلة.

من أهم الأدوات المستخدمة في أي منزل هي السكين ، والتي بدونها تكون العديد من المهام مستحيلة ، وحتى لو وجدت فهي ضعيفة ولن تقطع شيئًا. الشحذ محجوز ، أو يمكن شحذه بالمبراة ، وهي بديهية ، لكن في بعض الأحيان قد تظهر مشاكل أثناء شحذ أو إعادة تنشيط الخلاط ، لذلك قد تبحث جميع النساء عن طريقة ما لشحذ أسلحتهن للخلاط المنزلي ، وهو ما يعتبر من الصعب القيام به نظرًا لضيق مكانه ، فهناك عدة طرق سهلة لشحذ سلاح الخلاط المنزلي بسهولة.

وضع سلك المواعين بداخل الخلاط المنزلي:

يعد استخدام سلك الأواني في عملية تنظيف الأواني المنزلية وأدوات المائدة أمرًا طبيعيًا ، ولكن ليس من الطبيعي استخدام سلك الأدوات في عملية تنظيف السكاكين وشحذها ، تمامًا مثل وضع سلك أدوات في الأجهزة المنزلية. يمكن أن يساعد الخلاط في تنظيف الأوساخ العالقة في الخلاط ، وفي الوقت نفسه ، سيتم أيضًا استخدام الأداة الحادة للخلاط المنزلي بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *