عروض لولو السعودية من 17 نوفمبر Lulu الموافق 23 ربيع آخر بخصم يصل إلى 50% بجميع الفروع

عروض لولو السعودية من 17 نوفمبر Lulu الموافق 23 ربيع آخر بخصم يصل إلى 50% بجميع الفروع

تنزيلات خاصة لفترة محدودة في مهرجان لولو السعودية من عروض لولو السعودية من 13 نوفمبر Lulu الموافق 19 ربيع آخر بخصم يصل إلى 50% بجميع الفروع حتى يوم 19 نوفمبر الموافق 25 ربيع آخر على المنتجات الغذائية منها المحفوظ، والطازج، والمجمدات، وغيرهم من عروض على آثاثات الحدائق، والمفروشات، والأجهزة بمختلف أنواعها، كما لديهم عروض على الإلكترونيات الحديثة 2022، وغيرهم، وسوف نوفيكم تفاصيل العروض لهذا الأسبوع، وإليكم التفاصيل…..

عروض لولو اليوم في المملكة العربية السعودية Lulu

عروض لولو السعودية
عروض خاصة

توجد بفروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: أومو مسحوق الغسيل بحجم 7 كجم، وتخفيض آخر على سعر جنتو مسحوق الغسيل بحجم 5 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر بركة أكياس النفايات بالحجمين الكبير والصغير، كما بالماركت تخفيض على سعر مفارش السفرة من بركة، وسكوتش برايت المحاية السحرية، كما لديهم عرض على سعر منظف الأرضيات المضاد للجراثيم من جف Jif، وعرض على سعر ليفة المواعين من سكوتش برايت الإسفنجية الكلاسيكية، وتخفيض على سعر فرشة الأرضيات من فرك من سكوتش برايت.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

توفر محلات لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية عروض أخرى على أسعار: دابر فاتيكا كريم الشعر، وعروض خاصة على أسعار دابر فاتيكا زيت الشعر، وديتول جل الإستحمام، وخصم آخر على سعر ديتول غسول اليدين المضاد للجراثيم، وشامبو دابر فاتيكا، وغيرهم من عروض على أسعار المراسم جل الشعر من دابر فاتيكا Vtika، وكذلك يوجد عرض على سعر بودرة باردلي، وعروض على أسعار معجون الأسنان بالفحم من كولجيت، وعروض أخرى على أسعار جل الإستحمتم من انتشانتر، ولوشن اليدين والجسم من انشانتر، كما بالفروع عروض على أسعار عطر اليدين للرجال من سايبر، وعروض على أسعار غسول اليدين من باردلي.

عروض لولو
عروض خاصة

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market

تخفيضات  لولو

توفر محلات لولو السعودية عروض خاصة على أسعار: أيكون قاتل الحشرات ليد، وعروض أخرى على أسعار أيكون المكنسة الكهربائية، وعروض أخرى على أسعار غسالة النصف أتوماتيك من أيكون بحجم 7 كجم، وعروض أخرى مميزة.

تخفيضات أخرى من لولو السعودية Lulu Ksa

توجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: محمصة الخبز الشريحتين من يونيفرسال Universal، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار محضرة الأرز من أيكون، والفرن الكهربائي المميز من أيكون iKon، وغيرهم من عروض أخرى بجميع الفروع.

خصومات خاصة من لولو اليوم 15 نوفمبر

تنزيلات اليوم

تووفر كذلك بفروع لولو السعودية اليوم العديد من الخصومات الخاصة على أسعار السلع الغذائية المختلفة، ومنها: خصم على سعر زيت الزيتون من ساسو، وزيت زيتون الطبخ بحجم 1 لتر من عافية، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى على أسعار عبوات مكرونة تريفا، وزيت زيتون ار اس، وغيرهم.

تنزيلات خاصة اليوم ولفترة محدودة

تقدم مجموعة لولو اليوم عروض حصرية على أسعار السلع: الزيت النباتي من النخلتين بحجم 1.5 لتر، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الأرز البسمتي الأبيض من باب الهند بحجم 5 كجم، كما لديهم عروض على أسعار أرز كالروز البسمتي طويل الحبة بالحجم العائلي 5 كجم، وغيرهم من عروض على أنواع الأرز المختلفة.

تخفيضات خاصة من لولو اليوم 17 نوفمبر

تتوفر بمحلات لولو اليوم ولفترة محدودة العديد من الخصومات الخاصة على أسعار مختلف أنواع منظفات الأرضيات والحوائط، وكذلك عروض على أسعار جميع حفائض الأطفال متعدجة الأحجام والأعداد، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار الفوط الثحية الليلية بجميع الأحجام بالأجنحة بأفضل سعر وأعلى جودة إمتصاص.

عروض خاصة من لولو السعودية Lulu Ksa

توفر محلات لولو اليوم 19 نوفمبر الموافق 25 ربيع آخر عروض على أسعار: عبوات الكوكاكولا الأصلية، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر كانزات الكوكاكولا، ومياه نستله المعدنية، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار شراب الليمون والأناناس من تانك Tank، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار شراب الفاكهة من فروتو، وكذلك عروض أخرة على باقي المشروبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *