سحر عجيب فى مكون الخميره الفوريه لفرد الشعر وفك التشابك من اول استعمال

سحر عجيب فى مكون الخميره الفوريه لفرد الشعر وفك التشابك من اول استعمال

من الخلطات الطبيعية التى تبحث عنها النساء والفتيات الذين يعانون من خشونة وهيشان الشعر، هى خلطة الخميره لفرد وترميم خلايا الشعر فالكثير من السيدات والفتيات يحلمون بشعر ناعم كالحرير ومفرود ، لهذا ينصح باستعمال هذه الخلطة الجبارة التى ساهمت بشكل كبير في تحسين وتجديد خلايا الشعر وحل جميع مشاكله، كما أنها تعيد الثقة بالنفس والشعور بالراحة النفسية، خاصة الأطفال فالكثير منهم يعانون من تشابك الشعر ويصعب تسريحه وبقائه رطب وطرى طوال اليوم، فمن الممكن تحضير هذه المكونات الطبيعية البسيطة التى تتمتع بفاعلية كبيرة لتحسين الشعر ليصبح صحياً ولامع عالطول، الخميرة من المكونات الأساسية المتوفرة داخل كل منزل وتحتوي على فيتامين ب، فلذلك نوفر عليكى شراء الكريمات وبعض المستحضرات التجميلية التى تحتوى على مواد كيميائية ضارة بصحة الشعر وتقليل الجهد المبذول فى استعمال مكواه الشعر التى ترهق الشعر و تزيد نسبة التقصف وتساقط الشعر، أو الذهاب الى صالونات التجميل للعناية بالشعر ودفع مبالغ مالية كبيرة شهرياً فى ظل ارتفاع الأسعار وضيق المعيشة، للحصول على شعر ناعم ،فهذه الطريقة هى الأنسب لكى لفرد وتنعيم آمن تماماً بدون اى اثار جانبيه او تكلفة عليكى متابعة المقال لمعرفة أهمية وفوائد الخميره الصحية للشعر التالف .

طريقة فرد الشعر بالخميرة

مكونات خلطة الخميره لفرد الشعر

  • 2 ملعقة كبيرة من الخميره الفوريه
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند
  • 1حبة من البيض
  • 1 ملعقة كبيرة من الحليب
  • 1 ملعقة ونصف من عسل النحل

طريقة استخدام خلطة الخميره لفرد الشعر

  1. عليكى إحضار وعاء مناسب لخلط المكونات ثم ضعى به عسل النحل والحليب والخميرة الفورية .
  2. ثم قلبى المكونات حتى تتجانس ثم تترك لمدة 20 دقيقة حتى تتخمر .
  3.  ضعى صفار البيضة وزيت جوز الهند مع التقليب المستمر ثم ضعى كميه مناسبه على بصيلات الشعر حتى يغطى كاملاً بالخلطة، يتم تغطية الشعر بونيه بلاستيك  او كيس لمدة ساعة ونصف .
  4. اغسلي شعرك بالماء و الشامبو المناسب لنوع الشعر .
  5. تكرر هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على شعر انسيابي وجذاب بدون اى تجاعيد أو تشابك وضمان النتيجة الفورية بعد الاستعمال مباشرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *