عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية بخصم يتخطى 40% Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية بخصم يتخطى 40% Panda

خصومات وتخفيضات خاصة جداً نقدمها لحضراتكم بداية من اليوم ١٦ نوفمبر بكافة أقسام وفروع ماركت بنده Panda، حيث لديهم من السلع المستوردة والمحلية الكثير مما يغطي إحتياجات كل فرد في الأسرة بأقل الأسعار الموجودة في السوق السعودي، هذا بالإضافة إلى الجودة العالية للسلع، وتمتد هذه العروض لمدة أسبوع كامل، أو حتى نفاذ الكميات، فتابعونا لمعرفة كل التفاصيل….

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى نفاذ الكميات

عروض بنده الصفحة الرئيسية
Panda Ksa

توجد بفروع بندة ماركت اليوم في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: زيت الزيتون كولافيتا البكر الممتاز، وتخفيض آخر على سعر عبوات زيت الزيتون من الدرجة الأولى من بيتوتي، وبخاخ زيت الزيتون البكر العضوي الممتاز من الجزيرة، وغيرهم من عروض على أسعار مزيج الزيت المتبقي من كوبوليفيا، وغيرهم من عروض على أسعار زيت نادك Nadac، وزيت الزيتون البكر الممتاز من ساسو، وكذلك توجد لديهم خصومات على أسعار الشعرية سريعة التحضير من اندومي، والمكرونة الخالية من الجلوتين من نيوما بحجمي ٢٥٠ جم و٤٠٠ جم، كما هناك خصومات خاصة على أسعار لاموليزانا.

عروض السعودية بفروع بندة Panda Ksa

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض بنده الصفحة الرئيسية

نستكمل معكم باقي عروض بندة السعودية على أسعار: المكرونة بالقمح الكامل من لاموليزانا، وتخفيض آخر منهم على سعر باستا بيور، وخصم آخر منهم على سعر مياه جيفا، وتنزيل آخر على سعر العبوات الاقتصادية بحجم ٢.٢ لتر من المشروبات الغازية من كوكاكولا، وسبرايت، وفانتا، وغيرهم من خصومات على أسعار القهوة المبيضة المحلاه من نسكافيه، و شراب الشعير من بربيكان، وغيرهم من خصومات على أسعار عصائر الصافي متعددة الأطعمة.

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

نستكمل معكم باقي عروض بندة السعودية Panda Ksa offers على أسعار: حمص تريفا وعبوات حمص مانديز، وغيرهم على أسعار كاتشب الطماطم من هاينز العبوة الضاغطة.

عروض بندة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض بنده الصفحة الرئيسية

عروض خاصة على أسعار معجون الأسنان من كلوس أب Close up، وعرض آخر على سعر كريم الجمال من دوف Dove، وخصم آخر منهم على سعر شامبو إلفيف، وسائل غسيل الصحون من بندة Panda، وتخفيض آخر على سعر ورق النشاف للمطبخ من كلينكس، وسائل غسيل الصحون من بندة.

خصومات خاصة اليوم 19 ربيع آخر Panda

خصومات وتخفيضات مميزة نقدمها لحضراتكم لفترة محدودة جداً على أسعار: عبوات الحليب المبخر من بوني Pony، وخصومات أخرى منهم على أسعار كريمة البندق والكاكاو من نوتيلا، بالإضافة إلى العروض الحصرية منهم على سعر عبوات عسل النحل الصافي من لينجينز ومن ماركة الشفاء، وعرض على سعر العبوة الضاغطة من عسل ساري الطبيعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *