إزالة الملصقات القديمة من على الأسطح الزجاجية للسيارة وفي المنزل

إزالة الملصقات القديمة من على الأسطح الزجاجية للسيارة وفي المنزل

إزالة الملصقات القديمة من على الأسطح الزجاجية للسيارة وفي المنزل يجد البعض عند شراء سيارة مستعملة بعض الملصقات على زجاج السيارة الأمامي أو الخلفي أو من الجانبيين لها تعبيرات خاصه عن الشخص السابق لهذه السيارة مما يتسبب في ضيق لصاحب السيارة الجديد خاصة إذا كانت هذه الملصقات لا تتناسب مع شخصية كما تبحث أيضا سيدة البيوت عن طرق ناجحة لإزالة الملصقات من على الزجاج في المنزل خاصة ملصق زجاج الخلفية للبوتاجاز أو في حالة اللصاق صور من قبل الأطفال على الأسطح الزجاجية لذلك يبحث الكثير منهم عن طرقه لإزالة هذه الملصقات من على الأسطح الزجاجية في المنزل وكذلك زجاج السيارة خاصة بعد تعب وعناء لازالتها ويصعب عليهم الأمر مما يجعل الأمر أكثر تعقيدا سوف نذكر لكم بعض الحلول المناسبة للقضاء على ملصقات القديمة الغير مرغوب في وجودها على الزجاج.

إزالة الملصقات الفديمة من على الأسطح الزجاجية

في حال وجود ملتصق على زجاج السيارة أو أحد الأسطح الزجاجية في المنزل يعتبر أمر غير مرغوب فيه وليس له اهتمام نقدم لكم ابرز الطرق لإزالة الملصقات من على الأسطح الرجاحية.

إزالة الملصقات القديمة من على الأسطح الزجاجية للسيارة وفي المنزل
إزالة الملصقات القديمة من على الأسطح الزجاجية للسيارة وفي المنزل

الماء الساخن والصابون:

  • الأدوات التي سوف نجتاحها وعاء مملوء بالماء مضاف إليه صابون سائل ومناديل ورقية.
  • نضع كمية من الماء والصابون داخل الوعاء ثم نضع فيه المناديل الورفية لمدة ما بين 20 إلى 30 دقيقة وبعد نأخذ المناديل المنقوعة ونضعها على الملصق الذي نرغب في إزالته من على الزجاج هنا يعمل الصابون والماء على تليين المادة اللاصقة وتذويبها من على سطح الزجاج مما يسهل إزالة الملصق من على الزجاج بأصابع اليد.

مجفف الشعر:

  • لدى مجفف الشعر أو المشوار القدرة الكبيرة على إزالة الملصقات القديمة من على الأسطح الزجاجية مهما كان عمرها نتيجة توجية الهواء الساخن الصادر من مجفف الشعر يعمل على تذويب المادة اللاصقة واذابتها مما يسهل عملية نزع الملصق دون خش في الزجاج.

الزيت:

  • أي نوع زيت متوفر لديكم يعمل على إزالة المادة اللاصقة في الملصق وأيضا يزيل اثر الملصق من على الزجاج حتى لا يترك مكانة عيبا أكبر من إزالة الملصق نفسه.
  • فيمكن استخدام أي نوع من أنواع الزيوت المتوفرة لديكم في المنزل ووضعها على الملصق لمده 15 دقيقة فسوف نرى ليونه في نزع الملصق من على الزجاج.
إزالة الملصقات القديمة
إزالة الملصقات القديمة

الماء المغلي:

  • من الطرق المعتادة في إزالة الملصقات من على الزجاج وهي المياة المغلية نضع مغلي فيه بخاخ يدوي ونرش على الملصق ثم نتركها 30 ثانية بعد ذلك نبدأ بأصابع اليد بتقشير الملصق ومسحة بمنشفة ناعمة ثم قشطه بلاستيكية نستمر في عملية الإزالة للملصق حتى ينتزع بالكامل تعد هذه الوصفة من أسهل الوصفات لإزالة الملصق من على الزجاج.

صوت الغسيل:

  • خذ وعاء وضع فيه مزيج من بكربونات الصودا والزيت بكميات مناسبة ثم نمزجهم لحين الحصول على مادة تشبه المعجون ثم نضع المزيج من على الملصق حيث تعمل كربونات الصودا على التخلص من المادة اللاصقة مما تسهل عملية إزالة من على الزجاج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *