قطر ضد الإكوادور: ضربة البداية في كأس العالم 2022 – القنوات الناقلة وموعد المباراة

قطر ضد الإكوادور: ضربة البداية في كأس العالم 2022 – القنوات الناقلة وموعد المباراة

قطر ضد الإكوادور: ضربة البداية في كأس العالم 2022 – القنوات الناقلة وموعد المباراة. تم تقديم المباراة الافتتاحية لمباراة قطر ضد الإكوادور يومًا واحدًا للحفاظ على تقاليد الدولة المضيفة التي تفتح المنافسة. سيكون “Maroons” لفيليكس سانشيز حريصًا على إثبات أنهم يستحقون تنظيم مثل هذا الحدث المهم والانطلاق إلى بداية ناجحة في المجموعة الأولى. وسيواجهون الإكوادور بقيادة جوستافو ألفارو التي تغلبت على بيرو وكولومبيا وتشيلي للتأهل لكأس العالم. ستنطلق مباراة المجموعة الأولى في كأس العالم في الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد 20 نوفمبر.

قطر ضد الإكوادور: القنوات الناقلة

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلى القناة الناقلة لمباراة قطر والإكوادور كأس العالم 2022. سيتم بث المواجهة المنتظرة على قنوات بي إن سبورت القطرية وهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022. وقد قامت بالإعلان عن نقلها لتفاصيل مباراة قطر والإكوادور لمباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى للمونديال على باقة قنوات ماكس المشفرة المخصصة لنقل مباريات المونديال، إلى جانب القناة الأولى المفتوحة .

من هو رئيس منتخب قطر فيليكس سانشيز؟

قطر ضد الإكوادورانشيز هو مدرب يبلغ من العمر 46 عامًا بدأ حياته المهنية في برشلونة ، حيث أمضى عقدًا من العمل في أكاديمية لا ماسيا الشهيرة. بدأ رحلته التدريبية في عام 1996 عندما انضم إلى العمالقة الإسبان، وعمل مع أكاديميتهم الموهوبة للغاية حتى عام 2006. ومنذ ذلك الحين، أطلق النادي على الإسباني لقب “المدرب الفائز مع برشلونة DNA” ومنحه الفضل في المساعدة على نمو لاعبين مثل سيرجي روبرتو وجيرارد ديولوفو ومارك مونيسا. انتقل سانشيز بعد ذلك إلى قطر حيث تم الاقتراب منه لتولي منصب تدريبي في أكاديمية أسباير. تم إنشاء هذه الأكاديمية فقط لتطوير الرياضيين الشباب داخل الدولة للتنافس مع الأفضل على الساحة الدولية.

قطر ضد الإكوادور:  تشكيلات الفريقين

  • دولة قطر
    • حراس المرمى: مشعل برشم، وسعد الشيب، ويوسف حسن
    • المدافعون: بيدرو ميغيل، مصعب خضر، طارق سلمان، بسام الراوي، خوخي بوعلام، عبد الكريم حسن، إسماعيل محمد، همام الأمين.
    • لاعبو الوسط: جاسم جابر، علي أسد، محمد وعد، سالم الهاجري، عاصم موديبو، مصطفى مشعل، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، نايف الحضرمي.
    • المهاجمون: حسن الهيدوس، أكرم عفيف، المعز علي، محمد مونتاري، أحمد علاء، خالد منير.
  • الاكوادور
    • حراس المرمى: ألكسندر دومينجيز، هرنان جالينديز، مويسيس راميريز.
    • المدافعون: بيرفيس إستوبينان، أنجيلو بريسيادو، بييرو هينكابي، كزافييه أرياغا، دييجو بالاسيوس، جاكسون بوروزو، روبرت أربوليدا، فيليكس توريس، ويليام باتشو.
    • لاعبو الوسط: مويسيس كايسيدو، خوسيه سيفوينتيس، آلان فرانكو، جيغسون مينديز، كارلوس جرويزو، جونزالو بلاتا، أنجيل مينا، آيرتون بريسيادو، روماريو إيبارا، جيريمي سارمينتو.
    • المهاجمون: إينر فالنسيا ، مايكل إسترادا ، دجوركاييف ريسكو ، كيفين رودريغيز.

هل ستأخذ الرابطة الأوروبية لكرة القدم استراحة لكأس العالم؟

ستتوقف البطولة مؤقتًا لمدة شهر تقريبًا مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المباريات في الدوريين الأول والثاني ستستمر. وتستمر البطولة حتى الجولة 21 يوم السبت 12 نوفمبر وتستأنف يوم السبت 10 ديسمبر بجولة كاملة من المباريات. على الرغم من جداول الشتاء المختلفة، من المقرر أن تنتهي الأقسام الثلاثة في 6 مايو 2023 ، مع عدم تأكيد مواعيد المباريات الكاملة بعد.

قطر ضد الإكوادور : إحصائيات المباراة

 قطر ضد الإكوادور كأس العالم 2022ستقام مباراة قطر والإكوادور على استاد البيت في الخور.نتتبع إحصائيات المباراة كاملة إن شاء الله تعالى. سيقدم لك موقع ثقفني أحدث الإحصائيات والحقائق لكل مباراة في المنافسة حتى تكون ملماً تمامًا بكل مواجهة، فتابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *