طريقة التخلص من آثار الحبوب وتوحيد لون البشرة بمكونات طبيعية

طريقة التخلص من آثار الحبوب وتوحيد لون البشرة بمكونات طبيعية

طريقة التخلص من آثار الحبوب وتوحيد لون البشرة بمكونات طبيعية، إليكم ثلاث وصفات طبيعية متكاملة العناصر لعناية شاملة للبشرة وسط العوامل الخارجية الضارة المحيطة بنا من كل اتجاه، فالوصفة الأولى مخصصة لعلاج حب الشباب وإزالة آثاره المزعجة التي تسبب حرج كبير. الوصفة الثانية فهي مخصصة للتخلص من التصبغات الموجودة على الوجه وتعمل على توحيد لون البشرة، أما الوصفة الثالثة فهي تعتبر أكثر أهمية من الوصفتين السابقتين وتكمل عمل كل منهما لاحتوائها على عناصر مغذية للبشرة، لذا فهي تزيد من نضارة الوجه وتجعله أكثر إشراقاً.

التخلص من آثار الحبوب طبيعياً

الوصفة الأولى لعلاج حب الشباب وإزالة آثاره ومكوناتتها عبارة عن ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر، نصف ملعقة من العسل، ملعقتين صغيرتين من الزبادي الطبيعي. يتم خلط جميع المكونات في وعاء زجاجي صغير وتقلب جيدا إلى أن تتجانس معاً، توضع الخلطة على بشرة نظيفة وتترك حتى تجف تماما أو لمدة لا تقل عن نصف ساعة، تكرر تلك الخلطة مرتين في الأسبوع .

توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية

الوصفة الثانية لتصفية البشرة من التصبغات وتوحيد لونها ومكوناتها عبارة عن ملعقة كبيرة من الدقيق الأبيض، ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، نصف ملعقة من البيكنج باودر، ثلاث ملاعق كبار من مياه الورد. تخلط جميع المكونات وتوضع على المكان المراد تصفيته، تترك لمدة نصف ساعة وتستخدم ثلاث مرات في الاسبوع لمدة شهر، سوف تبدأ النتيجة في الظهور من الاسبوع الثاني ولكن للحصول على أفضل النتائج عليك بالاستمرار في استخدام الوصفة لشهر كامل.

زيادة نضارة البشرة

الوصفة الثالثة  لزيادة نضارة البشرة ومكوناتها كالتالي: ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون، نصف ملعقة من العسل الأبيض ، ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل، قطع من الخيار. تخلط جميع المكونات إلى أن تصبح على شكل عجين يسهل فرده على البشرة، وتوضع على البشرة لمدة نصف ساعة ثم تغسل جيدا. يتم وضع قطع الخيار على كامل الوجه أو يوضع الخيار في الخلاط الكهربائي وييم استخراج العصير منه ووضعه على البشرة مع التدليك جيدا، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *