مجموعة السعودية: جدول ترتيب المجموعة الثالثة كأس العالم 2022 الأخضر يودع المونديال

مجموعة السعودية: جدول ترتيب المجموعة الثالثة كأس العالم 2022 الأخضر يودع المونديال

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، يعيش جماهير المنتخب السعودي حالة من الترقب والانتظار من أجل متابعة مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث ستكون الجماهير حاضرة عن بكرة أبيها في كافة مباريات المنتخب السعودي، خاصة وأن بطولة كأس العالم 2022 يتم تنظيمها في بلد عربي بالقرب من أراضي المملكة العربية السعودية.

وتعد منافسات كأس العالم 2022 هي المرة السادسة التي يتمكن فيها المنتخب السعودي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم عبر تاريخه، فبداية من مونديال 1994 وحتى مونديال 2022 استطاع الأخضر السعودي أن يتأهل ست مرات إلى نهائيات المونديال والمشاركة فيها من أصل ثماني مرات، وهو رقم جيد بالنسبة للمنتخبات العربية التي سبق لها وأن شاركت في نهائيات كأس العالم 2022.

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

وكانت قرعة بطولة كأس العالم 2022 قد أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، حيث سيكون الأخضر السعودي رفقة منتخبات: الأرجنتين، والمسكيك، وبولندا، وسيحتاج الأخضر السعودي لاحتلال أحد المركزين الأول أو الثاني من المجموعة من أجل أن يتمكن من استكمال مشواره في بطولة كأس العالم 2022، والتأهل إلى دور الستة عشر من المونديال.

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يستهل الأخضر السعودي مشواره في بطولة كأس العالم 2022 في قطر بمواجهة منتخب الأرجنتين في يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملعب ستاد لوسيل في الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، ومن ثم سيواجه المنتخب السعودي منتخب بولندا يوم السبت السادس والعشرين من الشهر ذاته على ملعب المدينة التعليمية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ويختتم الأخضر السعودي مشواره في دوري المجموعات بمواجهة منتخب المكسيك يوم الأربعاء الثلاثين من نوفمبر على ملعب ستاد لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وإليكم صورة توضح مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022
جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في كأس العالم

ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات bein SPORTS بنقل مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، بالإضافة إلى سهيل سات.

جدول ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

نتابع إياكم جدول ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، حيث سنقوم بمتابعة جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية مباريات كل جولة من منافسات المجموعة الثالثة من منافسات دوري المجموعات من كأس العالم 2022، حيث سنرصد لكم ترتيب هذه المجموعة نهاية كل جولة.

وبالرغم من خسارة المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا في الجولة الثانية إلا أن فرص المنتخب السعودي في التأهل لدور الستة عشر لاتزال قائمة، وإليكم جدول ترتيب المجموعة الثالثة حتى الآن.

جدول ترتيب مجموعة السعودية بعد نهاية منافسات المجموعة في كأس العالم 2022
جدول ترتيب مجموعة السعودية بعد نهاية منافسات المجموعة في كأس العالم 2022

نتائج مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة كأس العالم 2022

وفي الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 استطاع المنتخب السعودي تحقيق نتيجة تاريخية بالفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، وإليكم نتائج مباريات الجولة الأولى من هذه المجموعة.

المباراة النتائج
الأرجنتين × السعودية 1×2
بولندا × المكيسك 0×0

نتائج مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة كأس العالم 2022

وفي الجولة الجولة الثانية من منافسات المجموعة االثالثة من كأس العالم 2022 تلقى المنتخب السعودي الخسارة على يد منتخب بولندا بهدفين دون مقابل، وإليكم نتائج منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

المباراة النتائج
بولندا × السعودية 2×0
الأرجنتين × المكيسك 2×0

نتائج مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة كأس العالم 2022

وبعد أن انتهت منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ودع الأخضر السعودي منافسات مونديال كأس العالم 2022 بعد خسارته أمام المكسيك بهدفين دون لهدف، فيما تمكن المنتخب الأرجنتيني من تصدر المجموعة الثالثة بعد الفوز على بولندا، وإليكم نتائج هذه الجولة.

المباراة النتائج
السعودية × المكسيك 1×2
الأرجنتين × بولندا 2×0

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *