أرخص كريم طبيعي لازالة تجاعيد الوجه من مطبخك

أرخص كريم طبيعي لازالة تجاعيد الوجه من مطبخك

مع تقدمنا في العمر تبدأ بشرتنا في إظهار علامات التلف تظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتفقد بشرتنا مرونتها لمواجهة آثار الشيخوخة والحفاظ على مظهر شبابي وجديد ، هناك عدة طرق: الكريمات والعلاجات التجميلية أو حتى الجراحة التجميلية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في علاج بشرتك بطريقة طبيعية ، فإليك وصفة كريمية منزلية الصنع تعطي نتائج سريعة.

فوائد الكريم

هناك العديد من الفوائد لاستخدام هذا الكريم محلي الصنع على بشرتك. الكريم مليء بالزيوت الطبيعية التي تعتبر رائعة للترطيب وتقليل التجاعيد. الخصائص المضادة للشيخوخة للزيوت تجعل هذا الكريم مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على بشرتهم تبدو شابة ومتألقة، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تلحق الضرر بالجلد، مثل التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتلوث والجذور الحرة من أفضل الطرق لحماية الجلد استخدام المنتجات التي تحتوي على مضادات الأكسدة. مضادات الأكسدة هي المواد التي يمكن أن تمنع أو تؤخر تلف الخلايا زيت الزيتون وزيت الأرجان زيتان غنيان بمضادات الأكسدة كما أنها فعالة في ترطيب البشرة وجعلها ناعمة. العسل عنصر آخر له خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن يساعد أيضًا في تجديد شباب البشرة وجعلها تبدو أصغر سنًا. يعد صفار البيض مصدرًا جيدًا للفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك فيتامين هـ ، حيث يمكن أن تساعد في حماية البشرة من التلف والحفاظ عليها رطبة. مزيج هذه المكونات يجعل حلًا قويًا للعناية بالبشرة يمكن أن يساعد في حماية البشرة من التلف والحفاظ عليها

مكونات الكريم السحري المضاد للتجاعيد :

  • 1 صفار بيض
  • 1 ملعقة صغيرة عسل
  • 2 ملاعق صغيرة من زيت الأركان التجميلي
  • 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون أو زيت لوز حلو

للتحضير:

اخلطي جيدًا زيت الزيتون أو اللوز وزيت الأرغان وصفار البيض والعسل. يمكنك استخدام وعاء قشدة قديم لتخزين هذا الخليط في الثلاجة.

الاستخدامات :
نظفي البشرة ودلكيها بلطف بالكريم. بعد 30 دقيقة ، استخدم مناديل مبللة أو منشفة ورقية مبللة بالماء لإزالة الفائضيجب وضع الكريم قبل النوم بساعتين على الأقل للحصول على أفضل النتائج.
نصيحة: لا تستخدمي هذا الكريم أبدًا خلال النهار ؛ زيت الأركان حساس للضوء. تجنب التعرض لأشعة الشمس عند وضعه على وجهك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *