كيفية التخلص من النمش في البشرة

كيفية التخلص من النمش في البشرة

يعتبر النمش من أكثر الأشياء التي لا يرغبها البنات والسيدات ويتساءلون دائماً عن كيفية التخلص من النمش في البشرة، الأمر الذي يعتبر من الأشياء التي تؤرقهم، وسنتحدث عن أفضل الطرق التي يمكن التخلص بها من النمش من خلال السطور التالية.

كيفية التخلص من النمش في البشرة

هناك الكثير من الطرق التي عرضها بعض الأطباء في كيفية التخلص من النمش بسهولة، كما يمكن أيضاً من خلال هذه الطرق القضاء على البقع التي يمكن أن تتواجد في البشرة، من هذه الطرق:

الصن بلوك: يعتبر هو الحل السحري في عدم ظهور النمش مرة أخرى في الوجه، لكنه لا يعالج النمش الموجود بالفعل في البشرة، كما يجب أن تستخدم الكريم بمعامل حماية أكثر من 50 في المئة، حتى تجد مفعولة مناسب لبشرك، وإذا تعرضت لحرارة الشمس فترة طويلة عليك إعادة تطبيق الكريم علي البشرة كل ساعتين على الأقل.

  • لا تستخدم الكريم فقط في الصيف ودرجات الحرارة العالية، بل يمكنك استخدامه طوال العام، كما يجب تطبيقة علي البشرة فور الانتهاء من السباحة، كما يجب دهن البشرة بالكريم قبل التعرض للشمس بربع ساعة على الأقل حتى تجد مفعول مرضي بالنسبة لك.
  • يمكن التخلص من النمش عن طريق الليزر، فأثبتت العديد من الدراسات المختلفة أن الليزر من أنسب الحلول التي يقضي على النمش في البشرة بنسبة كبيرة جدا قد تصل إلي 50%، كما يمكن استخدام بعض الكريمات الطبية التي يمكن أن تساعد في التخلص من هذه المشكلة، منها كريمات التبييض المختلفة، كما يمكن أيضاً استخدام بعض الأنواع التي تحتوي على فيتامين أ التي بمثابة عامل مهم في التخلص من النمش.

أفضل وصفات طبيعية للتخلص من النمش

هناك العديد من الوصفات الطبيعية الفعالة التي يمكن استخدامها في التخلص نهائياً من النمش، منها:

الليمون: يعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية في القضاء على النمش، كل ما عليك هو عصر كمية مناسبة من الليمون وغمسي قطنه بها ومسح الوجه حتى يتم القضاء علي هذه المشكلة.

ويمكن أيضاً استخدام اللبن كل ما عليك هو مسح الوجه باللبن وتركه على البشرة خمس دقائق علي الأقل ثم يتم غسل الوجه جيداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *