متابعة نتيجة مباراة قطر والإكوادور المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022 نهاية الشوط الأول

متابعة نتيجة مباراة قطر والإكوادور المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022 نهاية الشوط الأول

مباراة قطر والإكوادور افتتاح كأس العالم 2022، في المباراة الافتتاحية لمنافسات مونديال كأس العالم قطر 2022 يستهل المنتخب القطري مشواره ببطولة كأس العالم 2022 حين يواجه منتخب قطر نظيره الإكوادوري مساء يوم الأحد العشرين من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، في مباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً بالإضافة إلى متابعة عالمية من خلال العديد من وسائل الإعلام والقنوات على مستوى العالم، حيث من المتوقع أن يقوم بمتابعة مباراة قطر ضد الإكوادور ملايين المتابعين من خلف الشاشات بالإضافة إلى الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة.

مباراة قطر ضد الإكوادور

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب القطري في بطولة كأس العالم، حيث لم يسبق لبطل آسيا 2019 المشاركة في المونديال من قبل، لذا فإن الضغوط ستكون مضاعفة على لاعبي منتخب قطر والجهاز الفني، خاصة وأن الإمكانيات كانت متاحة لهذا المنتخب من أجل الظهور بمظهر مشرف في مونديال قطر 2022.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، والإكوادور، والسنغال، وهولندا، حيث وإن كان نظرياً من الصعب تأهل منتخب قطر إلى دور الستة عشر من المونديال، إلا أن الفرص ستكون متاحة شريطة أن يبدأ المنتخب القطري مشواره في المونديال بنتيجة جيدة في مباراته الأولى أمام منتخب الإكوادور، وهو ماسيعطي بالطبع الدافع القوي للاعبين من أجل مواصلة النتائج الجيدة في المونديال.

موعد مباراة قطر والإكوادور

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة قطر ضد الإكوادور مساء يوم الأحد العشرين من شهر نوفمبر الحالي، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022 مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة تليفزيون قطر، كما ستقوم قناة bein SPROTS المفتوحة بنقل أحداث مباراة قطر ضد الإكوادور على الهواء مباشرة بصوت المعلق عصام الشوالي، كما سيتم نقل المباراة من خلال شاشة الرياضية الأرضية المغربية.

نتيجة مباراة قطر والإكوادور

نتيجة مباراة قطر والإكوادور الآن 0-2

نتابع وإياكم أحداث ونتيجة مباراة قطر والإكوادور في افتتاحية مونديال كأس العالم 2022 في قطر، حيث أنطلقت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة قطر والإكوادور ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من دوري المجموعات من مونديال كأس العالم 2022، وسنحاول أن نغطي لكم أهم أحداث هذه المباراة، فتابعوا معنا.

وشهدت الدقيقة الثانية من بداية المباراة تسجيل المنتخب الإكوادوري الهدف الأول في المباراة عن طريق فالنسيا، إلا أن حكم المباراة احتسبها تسلل بعد العودة إلى تقنية الفار.

ومع الدقيقة السادسة عشر من بداية المباراة نجح اللاعب فالنسيا قائد المنتخب الإكوادوري من تسجيل هدف المباراة الأول من ركلة جزاء وضعها اللاعب ببراعة في شباك حارس منتخب قطر.

ومع الدقيقة الحادية والثلاثين من زمن المباراة استطاع منتخب الإكوادور من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب فالنسيا، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الإكوادوري بهدفين دون رد، وتنتهي أحداث الشوط الأول بهذه النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *