الطريقة السحرية لإزالة طلاء الأظافر بدون استخدام مزيل وفي أسرع وقت

الطريقة السحرية لإزالة طلاء الأظافر بدون استخدام مزيل وفي أسرع وقت

إذا وجدت نفسك في مأزق بدون مزيل طلاء الأظافر، فلا تقلق هناك بديل بسيط يزيل طلاء الأظافر بنفس الفعالية،  فلا يزال بإمكانك إزالة طبقة الورنيش بهذه الحيلة البسيطة والفعالة، هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها إزالة بقايا طلاء الأظافر دون استخدام مستحضرات التجميل المليئة بالأسيتون يمكن أن يضعف الأسيتون أظافرك ، لذلك من الأفضل تجنب استخدامه إن أمكن. هناك عدد قليل من المنتجات التي قد تكون في متناول يدك والتي يمكن أن تساعدك على إزالة الطلاء في أي وقت من الأوقات.

كيفية ازالة طلاء الاظافر

لإزالة جميع بقايا طلاء الأظافر، يمكنك الاستغناء عن مستحضرات التجميل المليئة بالأسيتون  والتي يمكن أن تخففها. يمكن أن تساعدك المنتجات المتوفرة لديك على إزالة الطلاء في أي وقت من الأوقات.

يمكن أن يحل الخل والليمون محل الأسيتون بدلاً من مزيل طلاء الأظافر هل تعلمين أن الخل والليمون يمكن أن يساعدا في إزالة طلاء الأظافر؟ ستساعدك الطبيعة القابضة للمحلول الحمضي والليموني على التخلص من هذا الأخير للاستفادة من هذه الحيلة ، اخلطي في وعاء ، مقدارًا من الخل مع جزء من عصير الليمون. انقع أصابعك فيه لمدة خمس عشرة دقيقة. بعد خمس دقائق ، ابدئي في كشط أظافرك لإزالة طبقة التلميع. اشطف يديك جيدًا بالماء النظيف بعد إزالة المُلمع تمامًا.

اكتشفي نصائح بسيطة أخرى لإزالة طلاء الأظافر الخالي من المذيبات

هناك حيل مختلفة تجعل إزالة طلاء الأظافر أسهل في بعض الأحيان إليك كيفية استعادة أظافرك الطبيعية بهذه الطرق البسيطة.

  • 90 درجة كحول مثالي كبديل لمزيل طلاء الأظافر نظرًا لخصائصه الكاشطة ، يمكن للكحول 90 درجة أن يزيل بقايا الطلاء من أظافرك ويعمل كمزيل لطلاء الأظافر بالأسيتون للاستفادة من هذه الخدعة ، ضعي المحلول على كل ظفر باستخدام وسادة قطنية وافركيها برفق. إذا استمرت الخطوط ، اترك القطن لفترة أطول قليلاً.
  • لإزالة طلاء الأظافر، هناك خدعة فعالة مثل مزيل طلاء الأظافر: طلاء الأظافر. هذا المستحضر التجميلي سهل الاستخدام قوي مثل مزيل طلاء الأظافر ولسبب وجيه ، ستحتاج إلى وضع طبقة كبيرة من الورنيش على أظافرك وتركها تعمل لبضع ثوان. ثم قم بإزالة الورنيش بمنديل أو منديل.

يمكن استخدام مزيل العرق البخاخ كمزيل للعرق

نظرًا لأن مزيل العرق البخاخ يحتوي على الكحول ، فهو فعال بنفس القدر في إزالة طلاء الأظافر. لاستخدامه ، سيتعين عليك رش كرة قطنية بمنتج النظافة هذا. ثم افركي أظافرك برفق بالطلاء وستختفي كل الطبقات.

 معجون الأسنان وصودا الخبز من المزيلات الفعالة لطلاء الأظافر.

يمكنك استخدام مزيج من معجون الأسنان وصودا الخبز كبديل لمزيل طلاء الأظافر. معجون الأسنان يخفف طلاء الأظافر ويزيل صودا الخبز ويفتح الأظافر. إذا أردت إزالة كل آثار الورنيش من أظافرك ، ضعي القليل من هذا المنتج. اتركيه لبضع دقائق قبل إزالة طلاء الأظافر تمامًا باستخدام كرة قطنية أو فرشاة أسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *