كيفية إزالة شعر الجسم في المنزل باستخدام كريم نيفيا

كيفية إزالة شعر الجسم في المنزل باستخدام كريم نيفيا

هناك العديد من طرق إزالة الشعر المتوفرة في السوق اليوم. قد تكون بعض هذه الطرق مؤلمة ومكلفة. هل تعلم أنه من الممكن استخدام مواد إزالة الشعر بالمنزل بسعر أقل؟ ستساعدك هذه الحيلة في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، إذا كنت تبحثين عن طريقة آمنة وطبيعية للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه، فلا مزيد من البحث هذه الطريقة البسيطة المكونة من مكونين أقل توغلًا وأقل تكلفة من طرق إزالة الشعر الأخرى بالإضافة إلى أنه لطيف على بشرتك ولن يسبب أي تهيج. جربها وقل وداعًا للشعر غير المرغوب فيه للأبد.

إزالة الشعر في المنزل بكريم نيفيا والكركم

  • يرغب الكثير من الناس في التخلص من شعر الجسم في مناطق مختلفة من الجسم. ولهذا يلجأ البعض إلى إزالة الشعر بالليزر أو الشمع الساخن أو حتى ماكينة الحلاقة. فقط ، قليلون يعرفون أن هناك نصائح بديلة لهذه التقنيات يمكن أن تكون مربحة وتؤدي إلى تباعد جلسات إزالة الشعر. هذه هي حالة طريقة غير معروفة بمكونات قوية لإزالة الشعر. تتيح لك هذه الحيلة العثور على بشرة ناعمة ورطبة بعمق.
  • إذا كنتِ مترددة في استخدام الشمع في الصالون أو استخدام ماكينة حلاقة يمكن أن تهيج بشرتك ، فهناك طريقة طبيعية غير معروفة ستحبينها. الميزة هي أنه يبطئ نمو الشعر ولا يضر بشرتك تتطلب هذه التقنية اللطيفة استخدام الكركم والوعاء الأزرق الأساسي الذي لا يحتاج إلى مقدمة ، وهو كريم نيفيا.

كيفية استخدام كريم الكركم ونيفيا لازالة الشعر

للتخلص من الشعر نهائيا، هذه الحيلة الطبيعية مثالية. لتطبيقه سوف تحتاج إلى

  • 1 ملعقة صغيرة من كريم نيفيا ونفس كمية الكركم المطحون. ثم اخلطيهم للحصول على عجينة متجانسة وناعمة. لديك الآن منتج فعال لإزالة الشعر.
  • ضعي المعجون على المنطقة التي ترغبين في إزالتها بالشمع
  • يمكن أن يكون خط الإبط أو الساقين أو الشفتين أو البكيني لأن هذا التحضير ليس جراحيًا لأقصى تأثير
  • اتركيه لمدة 20 دقيقة. ثم يشطف جيدا بالماء النظيف
  • . للحصول على نتائج حقيقية ، استخدم هذه الحيلة المنزلية حتى 3 مرات في الأسبوع

ولأسباب وجيهة ، فإن تكرار هذه الحركة هو الذي يضعف الشعر غالبًا ما تستخدم تقنية إزالة الشعر بالكركم في الهند وتعد بإزالة الشعر بشكل دائم على المدى الطويل. مع الاستخدام المنتظم لهذه العجينة ، سيكون الشعر أقل وضوحًا ولن ينمو مرة أخرى. يرجى ملاحظة أن الخليط الذي أعددته مخصص للاستخدام الفردي فقط ولا يجب إعادة استخدامه.

السكر عنصر سحري لإزالة الشعر

إنها طريقة تحظى بتقدير كبير من قبل النساء الشرقيات وتؤتي ثمارها لاستخدام هذا الشمع ، يجب أن تخلط في وعاء كوبين من السكر ونصف كوب ماء وعصير نصف ليمونة وملعقتين كبيرتين من العسل وسخني هذا الخليط على نار خفيفة حتى يتحول إلى لون ذهبي جميل. لكي تكون العجينة فعالة ، يجب أن تكون سميكة ومرنة. ثم اترك الشمع يبرد بمجرد أن يصبح المستحضر فاترًا ، شكليه على هيئة كرة متوسطة الحجم ووزعيه على شرائح صغيرة على المناطق المراد إزالتها بالشمع. يجب إزالتها عكس اتجاه نمو الشعر بإيماءة جافة تسمح لك هذه الطرق الطبيعية بإزالة شعر الجسم بلطف وأنت في منزلك. فهي صديقة للبيئة ومضادة للحساسية ويمكن للجميع الوصول إليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *