تعرف على عروض الجمعة البيضاء في كارفور في مصر

تعرف على عروض الجمعة البيضاء في كارفور في مصر

يحب الكثير من الناس شراء المنتجات والسلع الغذائية من كارفور وخاصة في يوم الجمعة البيضاء وعلى الرغم من أن يوم الجمعة هو يوم راحة لجميع العاملين إلا أنهم يعشقون العروض ويخروجن للتسوق فيه، و لهذا فإن عروض كارفور مصر تبدأ بتقديم العروض والخصومات في يوم  الجمعة البيضاء من يوم١/ ١١ حتي يوم ٣٠ /١١ وتظل الخصومات  مستمرة حتى تنفذ الكمية وحتى يُعرض عن خصومات أفضل.

عروض الجمعة البيضاء في كارفور

وتأتي هذه الخصومات علي المنتجات الغذائية والخضروات والمفروشات والأثاث وكل ما يلزم المنزل وكذلك الأجهزة الكهربائية بكل أنواعها واكثر من هذا داخل الهايبر ماركت ، وفي هذا المقال سنعرض لكم عروض كارفور ليوم الجمعة البيضاء بالتفصيل في كافة فروع مصر.

كارفور المعادي

  • إن كارفور المعادي من أكبر الفروع الموجودة في مصر على الطريق الدائري ، بمول سيتي سنتر المعادي.
  • وهو من أول الفروع التي أسست في مصر، حيث يوجد في هذا الفرع كافة منتجات كارفور من منتجات غذائية و أجهزة كهربائية وكل ما يحتاجه المنزل.

عروض كارفور مصر الإسكندري

يقدم كارفور مصر الإسكندرية عدة عروض على بعض المنتجات كالتالي:

  • يوجد بالهايير لبن طازج كامل الدسم يومياً ، كما يوجد جبنة مثلثات لاڤاش كيري .
  • حلاوة طحنية إنتاج حلواني اخوان ، كل أنواع عصائر شركة دومتي، مشروبات غازية ، جميع أنواع الشيبسي العائلي ، وحفاضات متنوعة المقاسات من نوع إيڤي بيبي.
  • متاح بالعروض مجموعة مستحضىرات التجميل منها، مينك بديل الزيت ، وشاور جل ، فا رول اون.
  • جميع أنواع شامبو اسباركل ، شامبو جونسون جولد للأطفال و للكبار، شامبو صن سيلك لجميع أنواع الشعر، برفان إماراتي بروائح متعددة،

كارفور مصر

تأتي عروض كارفور مصر على كافة المنتجات ومنها كالتالي:

ميكرويف شارب وفرن شارب ، كما يوجد خلاط شارب ومضرب يدوي ،مكنسة هوڤر،بيبي ليس مكواة للشعر، مكنسة توشيبا بضمان العربي، ومروحة استاند توشيبا ، شاشة LED JAC وخلاط و مكنسة و ميكرويف ومحضر طعام وغلاية چاك.

كما يوجد زيت عباد الشمس كريستال، زيت زيتون بكر وادي فوود، بيف برجر قودينا ، بالإضافة للكثير من الخضروات والفواكه الطازجة ، شهد صدور فراخ بالعظم،لانشون فرجللو بالفلفل الأسود و سادة، جبنة ملح خفيف و جبنة رومي ،خلطات كنور للطعا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *