اغرب الطرق لفتح أي قفل بدون مفتاح بدون مفك ولا طفاشة

اغرب الطرق لفتح أي قفل بدون مفتاح بدون مفك ولا طفاشة

اغرب الطرق لفتح أي قفل بدون مفتاح ، الطريقة السهلة لفتح أي قفل بدون مفتاح هو ما يبحث عنه كثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع مفاتيح قفل الباب المفقودة في كثير من الحالات. هذا لأن المفتاح هو الطريقة الوحيدة المضمونة لفتح هذا القفل ، ولكن إذا حاولنا فتحه بأي طريقة أخرى ، فسوف ينكسر أو يسبب ضررًا ، ومع ذلك ، فإن طريقة اليوم مضمونة بنسبة 100٪ وتم اختبارها عدة مرات ، فسنكون في هذا المقالة خطوة بخطوة لتظهر لك بالتفصيل.

اغرب الطرق لفتح أي قفل بدون مفتاح

لدينا العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اختيار إحداها لفتح القفل بدون مفتاح ، وأهم شيء هو استخدام مشبك السلك وتسويته ثم عمل سلك مزدوج وثنيه وإدخاله في القفل حيث يوجد المفتاح و ابدأ في تحريكه كمفتاح وسيفتح القفل على الفور دون أي ضرر بأي شكل من الأشكال.

يمكننا استخدام أداة بسيطة لفتح القفل ، واستخدام علبة معدنية لقطع الحرف الإنجليزي T من خلال مقص ، ثم نقوم بإدخال الجزء الرأسي في موضع القفل ، مع التحرك ببطء شديد حتى لا تؤذي أيدينا ، من خلال التجربة والخطأ ستتمكن من فتح باب القفل بسهولة دون كسره أو إلحاق أي ضرر به.

لو مفتاح قفلك ضاع إليك طرق عبقرية لفتح القفل بدون مفتاح وبدون آله جربها ولن تندم
لو مفتاح قفلك ضاع إليك طرق عبقرية لفتح القفل بدون مفتاح وبدون آله جربها ولن تندم

الطريقة الثالثة  : يمكنك باستخدام فتحة واحدة من المقص المزدوج ووضعة داخل القفل ، بعد تسخينة علي درجة كبيرة حتي الإحمرار أو سكب بعض من الألومنيوم بعد إنصهاره في فتحة القفل لنلاحظ ان الألومنيوم أصبح علي شكل مفتاح سهل فتح القفل به.

من الممكن أن نقوم بعمل نسخة أخرى للمفتاح عن طريق تسخين المفتاح بشدة ثم وضع شريط لاصق فنجد أنه قام بنسخ شكل المفتاح على اللاصق وأخذ هذا الشريط ووضعه علي قطعة من الألومنيوم المقوى،  ثم نستخدم مقص يصلح لقص الألومنيوم ونقوم بقصه بنفس شكل المفتاح ووضع هذه القطعة في مكان المفتاح ونقوم بلفها بواسطة مفك وسيفتح القفل سريعاً.

الطريقة الرابعة : قم بغدخال مسمار صلب من فتحة الفتاح بعدها قم بإدارة المسمار داخل القفل حتي تتمكن من وصول المسمار إلي قلب القفل واضغط جيدا حتي تسمع صوت التكة الخاصة بفتح القفل .

ومن الجدير بالذكر أن أغلب طرق فتح قفل الهاتف لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح مع الاقفال الإلكترونية ، والتي ظهرت في الفترة الأخيرة كونها متصلة بأخدث أجهزة الإنذار بحيث لو تم التعامل اليدوي معها دون وضع شفرة إلغاء القفل سوف يتم إطلاق تحذير صوتي عالي ، لذا فتلك الطرق لا يمكن أن تتبعها غير الأقفال اليدوية فقط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *