نجم منتخب الفراعنة يقوده اليوم في وديته ضد بلجيكا

نجم منتخب الفراعنة يقوده اليوم في وديته ضد بلجيكا

نجم منتخب الفراعنة يقوده اليوم في وديته ضد بلجيكا، حيث شهد استاد جابر الأحمد الدولي في دولة الكويت منافسة نارية تجمع بين منتخب رجال مصر الأول ضد منتخب بلجيكا، وذلك في إطار الخطوات التدريبية لاستقبال منافسات كأس العالم الذي تستضيفه دولة قطر، في الفترة الممتدة من 20 تشرين الثاني وحتى 18 كانون الأول من عام 2022 الجاري.

استعدادات منتخب مصر

أما بالنسبة إلى الإجراءات التي اتخذها مدرب المنتخب المصري السيد روي فيتوريا لهذه المواجهة، فقد كانت تحضير نخبة من أبرز لاعبيه الذين شاركوا في المنافسات التأهيلية لكأس العالم،  وعلى رأسهم قائد المنتخب لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح.

إلى جانب كل من محمد الشناوي، محمد عواد، محمد جاد، محمود متولي، محمود علاء ومروان عطية.

إضافة إلى أكرم توفيق، حسين السيد، عبد الله جمعة، حسام عبد المجيد، عمر الجابر وباهر المحمدي.

من جهة ثانية فقد تم اتخاذ القرار بأن يكون اللباس الرسمي لمنتخب الفراعنة هو القميص الأحمر والشورت الأبيض بالإضافة إلى الشراب أسود اللون.

بينما سيكون لباس منتخب رجال بلجيكا الأول هو القميص والشراب الأبيض والشورت الأزرق.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء حماسيا على الرغم من وديته، إذ أن الفريقين مدججان بالكثير من المواهب الفذة والعناية التدريبية اللافتة، الأمر الذي سيرفع حدة التنافس ومعدل تسجيل الأهداف.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المواجهة ستكون الأخيرة قبل انطلاق المنتخب البلجيكي نحو دولة قطر لخوض منافسات كأس العالم القادمة.

 فاز المنتخب المصري بواقع هدفين مقابل هدف وحيد لنظيره البلجيكي .

فوز المنتخب المصري
مباراة مصر وبلجيكا

نقل المباراة

أما من الناحية الإعلامية فقد تم إعداد تغطية إعلامية متكاملة لنقل اللقاء المرتقب، حيث ستقوم القنوات التلفزيونية الكويتية بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت بتغطية الحدث الحماسي.

بينما سيكون المعلق الرياضي محمد العدالي هو المسؤول عن نقل أحداث المباراة بصوته، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والموافق للساعة السادسة وفق توقيت مكة المكرمة.

مجموعة المنتخب البلجيكي

من الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة خسروا فرصة  التمثيل العربي في نسخة كأس العالم 2022، حيث أنهم لم يتأهلوا لخوض المنافسات، وقد اقتصرت المشاركة العربية على منتخب المملكة العربية السعودية، المغرب وتونس، إضافة إلى منتخب قطر المستضيف.

على الجانب الآخر فقد أوقعت القرعة منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة إلى جانب كل من المغرب، كرواتيا وكندا، ومن المتوقع لهذه المجموعة أن تكون من ضمن الأشرس والأكثر حماسا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *