تحديث لعبة ببجي بمناسبة كأس العالم 2022 “كرنفال كرة القدم”

تحديث لعبة ببجي بمناسبة كأس العالم 2022 “كرنفال كرة القدم”

تحديث لعبة ببجي الجديد  يأتي مناسبة كأس العالم في  قطر2022، ويقرر أن يتم نزوله في يوم الأحد الموافقة 20 نوفمبر، حيث تم الإعلان عن تحديث لعبة ببجي في إصدارها الجديد تحت مسمى كرنفال كرة القدم، حيث يحتوي على الخرائط ببجي الجديدة في موبايل من أجل الاستمتاع بأجواء كأس العالم 2022.

تحديث لعبة ببجي بالتزامن مع كأس العالم

تم نشر كافة التفاصيل الخاصة بالتحديث الجديد للعبة ببجي Pubg Mobile 3.2، والجدير بالذكر أن عملية التحديث الخاصة باللعبة تتم كل شهرين من أجل إضافة المزيد من المتعة والمزايا الغير تقليدية، ولكن يتميز التحديث الجديد بأخذ طابع كأس العالم لعام 2022.

كما تم نشر موعد نزول التحديث الجديدة للعبة ببجي للموبايل من خلال شركة ببجي، حيث أنه لم يتبقى سوى القليل من الأيام، وأن التحديث سوف يكون متاح ولكن بشكل تدريجي إبتداًء من يوم الخمس الموافقة 17 نوفمبر، وذلك من أجل الإحتفال بأحداث كأس العالم في قطر 2022 الذي سوف يبدأ في يوم 20 من نفس الشهر.

كما تم إطلاق مسمى بـ”كرنفال كرة القدم” على التحديث الجديد للعبى وذلك بالتنسيق مع الشركة وبطولة كأس العالم.

تحديث لعبة ببجي “كرنفال كرة القدم”

تحديث لعبة ببجي

هناك مجموعة من المميزات الجديدة والتي أعلنت عنها شركة ببجي من خلال بعض الإعلانات الترويجية، وهي كالآتي:

  • وجود حذاء ليونيل ميسي الذي قد يشكل لغز من أجل الحصول عليه وإيجاده.
  • كما سيظهر اللاعب ليونيل ميسي، وهو ما يعتبر الحدث التاريخي للعبة ، كما أنه سيحضر العديد من المفاجآت لكل لاعبي ببجي منها لعبة الحظ والهدايا الأخرى.
  • وسوف يزيد الحماس لكل اللاعبين بسبب إضافة ملاعب كرة القدم في التحديث الجديد من لعبة ببجي وذلك في عدة أماكن لزيادة التشويق والإثارة.
  • ومن أجل طرح المزيد من الفرص من أجل اكتشاف أحذية ميسي الذهبية، سوف يتاح للاعبين ساحات من المعارك وذلك في خرائط Erangel و Nusa و Livik، كما أن تلك الأحذية سوف يتم إهدائها للاعبين والتي سوف تزيد في السرعة.
  • كما سوف تتوفر كرة القدم Wonder Football ، والتي سوف تزيد من قوة الجاذبية للخصوم من أجل الحصول على نقطة هبوط عند ركلها.
  • كم أنه سوف يتم إتاحة مركبة Zorb Football Vehicle لكل راكب واحد، كما أن اللاعبين سوف يغلفون أنفسك بكرة قدم كبيرة للغاية من أجل ركل زملائلهم في الهواء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *