موعد مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022، سيكون ملعب ستاد لوسيل بقطر مسرحاً لإقامة مباراة الأرجنتين ضد السعودية ظهر يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث ستكون جماهير المنتخبين حاضرة من أجل متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة.

ويشارك المنتخب السعودي في نهائيات بطولة كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، حيث يأمل الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة مديره الفني إيرفي رينارد من تحقيق نتائج جيدة، والظهور بأداء ممتاز خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022.

الأرجنتين ضد السعودية

وسيحاول المنتخب السعودي أن يظهر بمظهر مشرف خلال هذه المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2022، وذلك من أجل إسعاد جماهير المنتخب السعودي، خاصة وأن التعادل سيكون بالنسبة للمنتخب السعودي نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأرجنتيني.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الأرجنتيني سيدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاثة، خاصة وأن منتخب بلاد الفضة أتي إلى مونديال قطر 2022 من أجل تحقيق لقب بطولة كأس العالم 2022 بقيادة قائد المنتخب الأرجنتيني اللاعب ليونيل ميسي، والذي يُعد مونديال قطر 2022 هو آخر مونديال سيخوضه ميسي وفقاً لما أعلن عنه في وقت سابق.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

وقد قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر من تحديد موعد مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأرجنتين ضد السعودية على الهواء مباشرة ظهر يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX 1HD، وقناة bein SPORTS MAX 2HD، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة الكأس EXTRA One HD بصوت خليل البلوشي، كما ستكون مباراة السعودية والأرجنتين منقولة عبر قناة الكأس EXTRA Two HD بصوت المعلق مشاري القرني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *