افتتاح كأس العالم في قطر 2022 وأهم الزعماء الحاضرين

افتتاح كأس العالم في قطر 2022 وأهم الزعماء الحاضرين

افتتاح كأس العالم في قطر 2022 وأهم الزعماء الحاضرين شهد افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 وسط زعماء العالم ومشجعي كرة القدم حول العالم كله حيث تتميز الحفل بحضور أهم زعماء العالم صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان والرئيس رجب طيب أردوغان رئيس دولة تركيا والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ورئيس دولة الإمارات محمد بن راشد والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتو ريش والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس السنغالي ماكي سال والرئيس الرواندي بول كافاني.

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

  • تتميز الحفل بعمل افتتاح مميز بين التقاليد القطرية العربية المميزة الأصيلة والثقافة العالمية والتي تتضمن أحد فرقة البوب الكورية الشهيرة بي تي اس.
  • وتتضمن رسالة الحفل هي تقارب الشعوب من بعضها عن طريق الاحترام والإنسانية ويشمل حفل الافتتاح اسم درايمزر وهي أغنية جديدة سوف يتم اضافتها الى قائمة الأغاني الرسمية للعرس حول العالم مع توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي بي تي اس جونغكوك وتشمل أيضا المطرب القطري فهد الكبيسي.
  • سوف تبدأ منافسات مونديال 2022 بقطر بين قطر البلد المضيف والاكوارد الذي حصل على المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

يبحث ملايين من الاشخاص حول الوطن العربي عن أهم القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022 لمتابعة المباريات والفعاليات التي تقام في قطر وسوف يتم بث هذه القناة على القناة المفتوحة على النايل سات والعرب سات ومن خلال قنوات بي ان سبورت المشفرة وكذلك على قناة المغربية الرياضية التي تمكنت من الحصول على حقوق إذاعة حفل فعاليات كأس العالم 2022 وكذلك قناة الكأس القطرية.

الإكوادور يتقدم على قطر بثنائية

  1. تمكن منتخب الإكوادور من التقدم بهدفين نظيفين في افتتاح كأس العالم 2022 على ملعب البيت.
  2. سجل فينيسيا مهاجم الإكوادور الهدف الأول في الدقيقة الـ15 أما الهدف الثاني كان في الدقيقه 31.
  3. قام الحكم الإيطالي بإلغاء هدف سجله فينيسيا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة بعد مراجعة تقنية الفيديو بسبب التسلل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *