كاس العالم قطر 2022 أهم حدث كروي عالمي وموعد مباراة المنتخب السعودي والأرجنتيني والقنوات الناقلة

كاس العالم قطر 2022 أهم حدث كروي عالمي وموعد مباراة المنتخب السعودي والأرجنتيني والقنوات الناقلة

كاس العالم قطر 2022 . الآن وبعد طول انتظار يشهد العالم أجمع احتفالية كبيرة ومثيرة يبحث عنها العالم كله هو مشاهدة كأس العالم 2022 في دول قطر . حيث يترقب الكثير من عشاق كرة القدم داخل الأمة العربية وخارجها حول العالم مشاهدة أهم حدث كروي داخل دولة قطر الشقيقة . وبما أننا نتحدث عن كأس العالم فأن الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ينتظرون بشغف مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب الارجنتين ز والتي تتضمن منافسات الجولة الأولي وقد وقع المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 .

كاس العالم قطر 2022 . والكثير من المشجعين السعوديين يتساءلون متى هو موعد المباراة ؟ فإن المباراة سوف تقام في يوم الثلاثاء القادم . وينتظر جموع الجماهير بالمملكة العربية السعودية ظهور المنتخب في البطولة بشكل قوي أمام المنتخب الارجنتيني المصنف عالميا و احد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم . أما عن العالم العربي فسوف يقوم بتشجيع المنتخب السعودي الشقيق كل العرب سوف يكونون سعوديين الجنسية فتلك اللحظة التي سوف تنطلق فيها ساعة المباراة .  أما الآن أهم التفاصيل عبر موقعنا موقع ثقفني بخصوص مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الأرجنتيني تابعونا .

متى هو موعد إقامة مباراة المنتخب السعودي والأرجنتيني في مباريات كأس العالم

كاس العالم قطر 2022 وينتظر الكثير من المتابعين موعد أول مباراة للمنتخب السعودي على الأراضي القطرية . والذي سوف يكون يوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 /2022 . وعن القنوات الناقلة فسوف تكون جميع المباريات الخاصة بالمنتخب السعودي أمام قنوات بين سبورت . وعن توقيت المباراة فإنها سوف تكون في تمام الساعة 1 الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية . وعن توقيت المباراة في القاهرة فأنه سوف يكون في تمام 12 الثانية عشرة ظهرا . وعن ملعب المباراة فأنه سوف تلعب تلك المباراة الكبيرة على ملعب لوسيل. وكما ذكرنا أن المنتخب السعودي قد وقع في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من منتخب الارجنتين ومنتخب بولندا ومنتخب المكسيك . والذي نتوقع أن نشهد منتخب قوي قادر على تحقيق طموحات المنتخبات العربية ومشجعيها .

أما بخصوص حاملي تيشرت المنتخب الوطني السعودي في كأس العالم

كاس العالم قطر 2022 . تعرفوا علي قائمة المتخب السعودي في المباريات الاهم عالميا في كاس العالم .

  • فأنه اولا / و في البداية وفي حراسة المرمى : سيتواجد اللاعب محمد العويس واللاعب محمد الربيعي ويأتي اللاعب نواف العقيدي.
  • أما ثانيا / يأتي خط الامان والدفاع والذي يتمثل في كلا من اللاعبين وهم :  ياسر الشهراني  _ حسان تمبكتي _ سعود عبدالحميد  _ عبدالله مادو  _ علي البليهي  _ عبدالإله العمري  _ سلطان الغنام  _ محمد البريك  _ ناصر الدوسري.
  • ثالثا / خط الميزان ووسط الملعب فإنه يتمثل في كلا من : رينارد عبدالله عطيف _ عبدالإله المالكي _ رياض شراحيلي  _ علي الحسن  _ سلمان الفرج _ محمد كنو _ سامي النجعي.
  • أما رابعا / فيأتي خط التفوق بأذن الله خط الهجوم ويتمثل في كلا من : سالم الدوسري _ فهد المولد _ فراس البريكان _ هتان باهبري _ عبدالرحمن العبود _ هيثم عسيري _ صالح الشهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *