”وزارة الإسكان بالسعودية ” توقع مع 5 شركات لتنفيذ 15 ألف وحدة سكنية في 3 مناطق

”وزارة الإسكان بالسعودية ” توقع مع 5 شركات لتنفيذ 15 ألف وحدة سكنية في 3 مناطق

وزارة الإسكان بالسعودية ، اعلنت وزارة الإسكان في السعودية اليوم بانه قد تقرر توقيع اتفاقيات لعمل 15000 وحده سكنيه في المملكة العربية السعودية بثلاث مناطق وهم (المدينة المنوره-الرياض-جده-الدمام) وقد اعلنت وزارة الإسكان بالسعودية أن هناك خمس شركات سوف يقومون على تنفيذ المشروع وهم .

وزارة الإسكان بالسعودية

وقد اعلنت وزارة الإسكان بالسعودية أن الشركات الخمس القائمين على تنفيذ المشروع هم شركة التميمي وشركة العامريه وشركة تضامن القضيبي وشزن وشركة الفهد وشركة المتسوقون المتميزون .

وقد ناشدت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أن اى مواطن يريد الحجز في الوحدات السكنية هذه أن يقوم بزيارة البوابة الاليكترونيه لبرنامج سكنى لمعرفة الأسماء المخصص لها في هذا الشهر وأيضا زيارة بوابة الدعم السكنى أسكان https://www.eskan.gov.sa/eskan/ كما تناشد أيضا زيارة البوابة الاليكترونيه لصندوق التنمية العقارية http://redf.gov.sa/ وهذا لاستكمال الإجراءات لحجز الوحدات .

نتيجة بحث الصور عن وزارة الاسكان السعوديه الدفعه الحاديه عشر ثقفنى

تفاصيل الدفعة الحادية عشر والأخيرة

وقد اعلنت أيضا وزارة الإسكان عن تفاصيل الدفعة الحادية عشر والأخيرة من برنامج سكنى لهذا العام 2017 والتي بلغت 36798 منتجًا سكنيًا  وعدد وحداتها 24207 وحدات سكنية إلى جانب عدد 4591 أرضا مجانيه في المحافظات والمراكز الموزعة داخل المملكة وأيضا 8000 تمويل تدعمه المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *