تقديم القوات البرية 1439 | رابط بوابة القبول والتسجيل الإلكتروني للقوات البريه

تقديم القوات البرية 1439 | رابط بوابة القبول والتسجيل الإلكتروني للقوات البريه

تقديم القوات البرية 1439 ، أعلنت القوات البرية الملكية السعودية التابعة لوزارة الدفاع عن فتح باب القبول والتسجيل في سلاح المدرعات عبر الموقع الرسمي لاستقبال طلبات القبول الإلكتروني للقوات البرية السعودية، وتن تحدد عدد المناصب العسكرية الشاغرة والتخصصات والمؤهلات الجامعة المسموح لها التسجيل في وظائف القوات البرية .

اللجنة المركزي لقبول طلاب القوات البرية المملكة العربية السعودية، أعلنت عن الوظائف العسكرية الشاعرة في وزارة الدفاع للقبوات البرية السعودية، ومواعيد بداية ونهاية القديم على وظائف وزارة الدفاع لسلاح المدرعات التابع للقوات البرية، بخلاف رابط تقديم القوات البرية 1439 .

تقديم القوات البرية 1439

القوات البرية عبر بوابة القبول الإلكتروني أوضخت انه بداية من الثلاثاء القادم سيتم استقبال طلبات تقديم القوات البرية 1439 من خلال بوابة القبول والتسجيل، ويستمر القبول لمدة ثلاثة أسابيع على عدد الوظائف العسكرية الشاغرة وفق شروط التسجيل في وظائف وزارة الدفاع السعوديةـ لسلاح المدرعات.

وظائف القوات البرية الملكية السعودية

التسجيل في وظائف القوات البرية الملكية السعودية سيكون على عدد 500 طالب في سلاح المدرعات، وسيكون القبول متاح من خريجي الثانوية العامة، وعقب التخرج نت الدورة التدريبية سيعين الخرجين على رتبة جندي، وإجراءات القبول ستتم على حسب الإرشادات العامة المنشورة على موقع القبول والتسجيل للقوات البرية.

رابط تسجيل القوات البرية

التسجيل في وظائف القوات البرية سيكون من خلال البوابة الرسمية للقبول الإلكتروني “lfca.rslf.gov.sa “، ويمكن الوصل إليها من خلال الموقع التالي:

تسجيل وظائف القوات البرية 1439

شروط تقديم القوات البرية 1439 سنوضحها لكم قريبا جدا مع التحديثات القادمة .

تحديث : غدا الثلاثاء بدء التقديم على وظائف القوات البرية بسلاح المدرعات لإلحاق 500 طالب ممن ستنطبق عليهم الشروط القبول والتسجيل كم خريجي الثانوية العامة برتبة جندي .

تحديث : فتح القوات البرية الملكية السعودية رابط التقديم على سلاح المدرعات بجانب تفعيل التقديم على وحدات المظليين والقوات الخاصة، بداية من 1-4-1439 وحتى الاثنين 14-4-1439 ، فيما تنتهي القديم لسلاح المدرعات لمدة 3 أسابيع .

تحديث : نشرت القوات البرية الملكي السعودية دعوة للمتقدمين المنطبق عليهم شروط الدبلوم، التوجه إلى المقر المبين في الإعلان المنشور على البوابة الإلكترونية للمقابلة الشخصية وإجراء الاختبارات المقررة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *