كريستيانو رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية لعام 2017

كريستيانو رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية لعام 2017

قام نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتتويج فريقة بلقب بطولة كأس العالم للأندية لعام 2017 وذلك بعد فوزه علي البرازيلي غريميو في المباراة النهائية .

كريستيانو رونالدو و فوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية لعام 2017 

حيث قذف كريستيانو رونالدو صاروخاً مدريدياً ذهبياً لفريقة الملكي فكان هدف الفوز في بداية الشوط الثاني من المباراة حيث قام بتسديد ضربة حره مباشرة وكان ذلك من مسافة غير قريبة حيث سكنت الكرة علي يمين الحارس البرازيلي مارسيلو وذلك في خلال الدقيقة ال53 من زمن المباراة  والتي اقيمت بين الفريقين يوم السبت الموافق 16-12-2017 في استاد مدينة زايد الرياضي ،العاصمه الأماراتيه والتي اسفرت عن حصول فريق ريال مدريد علي كأس العالم للأندية في نهاية المباراة .

وقد قام الحكم المكسيكي راموس سيزار بالغاء هدف أخر سجله رونالدو في الدقيقه ال58  وقد كان ذلك بدعوي أن رونالدو قام بالتسلل علي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والذي هيأ الفرصة لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسديدة رأسية .

حصول ريال مدريد علي كأس العالم للأندية 2017

وأحرز رونالدو لقب افضل لاعب للمرة الخامسة ،وفي هذة البطولة احرز الهدف الثاني له حيث كان الأول في شباك الجزيرة الأماراتي في الدوري قبل النهائي .

وقام ريال مدريد بالأحتفاظ بلقب بطولة العالم لكرة القدم للأندية وقد دخل التاريخ بعد ان قام بالفوز مرتين متتاليتين ببطولة كأس العالم للأندية وهو بذلك تعادل مع منافسة بارشلونة بعد تتويجة للمرة الثالثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *