«الثأر والتعويض!».. موعد مباراة قطر والسنغال كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

«الثأر والتعويض!».. موعد مباراة قطر والسنغال كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق مساء يوم الجمعة القادم 25 نوفمبر الجاري، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات الأول في نهائيات كأس العالم fifa قطر 2022، وضمن لقاءات المجموعة الأولى A، يستضيف ملعب ستاد الثمامة Al Thumama Stadium في العاصمة القطرية الدوحة، أحداث المواجهة القوية والمرتقبة، حيث مباراة قطر والسنغال، والتي تمثل لقاء الجريحين من الجولة الأولى، علاوة على كونها تمثل فرصة مثالية للعنابي من “الأخذ بالثأر” لشقيقه المصري، وأيضًا التعويض عن الخسارة وشبح الخروج المبكر من المونديال الجديد.

قبل كل شيء، سنستعرض تفصيلًا في التغطية التالية جميع الأخبار والتفاصيل والكواليس حول موعد مباراة قطر والسنغال والقنوات الناقلة، إضافة إلى رحلة ونتائج المنتخبين في النسخة 22 من نهائيات كأس العالم، وكذلك تاريخ مواجهات قطر والسنغال.

مباراة قطر والسنغال

مباراة قطر والسنغال
مباراة قطر والسنغال

إلى المباراة رقم 18 من بطولة FIFA World Cup Qatar 2022، والتي تجمع منتخبا السنغال وقطر.

حيثما تمثل اللقاء الثاني عن الجولة الثانية من دور المجموعات، في المونديال الجديد – بعد مواجهة ويلز وإيران عن المجموعة الثانية B – ويطلق عليها “مواجهة الجريحين”.

إذ يسعى منتخب قطر الأول لكرة القدم إلى مصالحة جماهيره، بعد الخسارة المستحقة في الافتتاح من أمام الإكوادور بثنائية إينير فالنسيا Enner Valencia نجم فنربخشة التركي الحالي وإيفرتون ووست هام الإنجليزيين السابق.

كما سيعول على ممثل العرب والخليج، الأخذ بثأر المنتخب المصري، الذي خسر من السنغاليين مرتين في عامٍ واحد، في نهائي أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وفي المباراة الفاصلة الثانية ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

أيضًا يدخل منتخب السنغال الأول لكرة القدم لقاء الجمعة، ساعيًا إلى تعويض خسارته في الدقائق الست الأخيرة من شوط المباراة الثاني أمام هولندا في الجولة الأولى، بهدفي كودي جاكبو Cody Gakpo مهاجم أيندهوفن و دافي كلاسين Davy Klaassen لاعب وسط أياكس حاليًا وإيفرتون السابق.

عمومًا الترشحيات الأولية تصب في صالح أسود التيرانجا، بحكم الخبرة المونديالية بـ3 مشاركات، إذ تمنحه نسبة فوز بلغت 59%، مقابل 16% لانتصار العنابي، و25% للتعادل.

على كل الأحوال، إليكم جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى:

جدول ترتيب المجموعة الأولى A بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى في كأس العالم قطر 2022

جدير بالذكر، أنه وضمن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى A في مونديال قطر 2022، سيستضيف ستاد خليفة الدولي Khalifa International Stadium في العاصمة الدوحة مباراة هولندا والإكوادور في صدام مباشر على صدارة المجموعة.

تاريخ مواجهات قطر والسنغال

على صعيد المواجهات المباشرة بين Qatar vs Senegal، فوفق ما رصدناه في “ثقفني”، يعتبر لقاء الجمعة هو المواجهة الأولى بين المنتخبين.

حيثما لم يسبق للجانبين أن التقيا وديًا أو رسميًا من قبل، ليشهد كأس العالم 2022 على القمة الأفريقية الآسيوية الأولى بين المنتخبين.

موعد مباراة قطر والسنغال والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والسنغال والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة الثامنة عشر في نهائيات كأس العالم fifa قطر 2022، مساء الجمعة، عند الساعة الخامسة (5:00 م) بتوقيت الإمارات والكويت وعمان، الرابعة (4:00 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، الثالثة (3:00 م) بتوقيت مصر وليبيا وسوريا ولبنان وفلسطين والسودان وقبرص ورومانيا، الثانية (2:00 م) بتوقيت إسبانيا وهولندا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وتونس والجزائر والمغرب، الواحدة (1:00 م) بتوقيت إنجلترا والسنغال والتوقيت العالمي “غرينتش”.

سوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية أحداث المواجهة الثأرية، وذلك عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max و beIN 4K HDR، إضافة إلى تطبيقي TOD App – beIN SPORTS و beIN Sports Connect.

كما ستقوم قنوات الكأس القطرية ببث مباشر للحدث من خلال قناتي Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA TWO HD.

ويمكن استقبال قنوات بي إن سبورت والكأس القطريتان الناقلتان لمباريات المونديال عبر الترددات التالية:

جميع ترددات قنوات بي إن سبورت
جميع ترددات قنوات بي إن سبورت
ترددات بي إن سبورت على القمر الصناعي عرب سات بدر
ترددات بي إن سبورت على القمر الصناعي عرب سات بدر
ترددات بي إن سبورت على القمر الصناعي القطري سهيل سات
ترددات بي إن سبورت على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا 1 و2 على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا 1 و2 على القمر الصناعي القطري سهيل سات

من ناحية أخرى، وبشأن حكم مباراة قطر والسنغال، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( FiFa ) قبل ساعات تكليف الحكم الدولي الإسباني أنطونيو ميغيل ماثيو لاهوز Antonio Miguel Mateu Lahoz بإدارة اللقاء المصيري.

أما بشأن معلق مباراة قطر والسنغال، فسيكون المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس عبر قنوات البين سبورت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *