الضمان الاجتماعي المطور موعد نزول دفعة نوفمبر واسهل طريقة يمكنك الاستعلام بها

الضمان الاجتماعي المطور موعد نزول دفعة نوفمبر واسهل طريقة يمكنك الاستعلام بها

الضمان الاجتماعي المطور . الكثير من المواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية يتساءلون عن الموعد الخاص بنزول الضمان الاجتماعى المطور . فإنه تم الاعلان من قبل وزارة الموارد البشرية عن اعلانها بموعد نزول دفعة شهر نوفمبر فى جميع الحسابات البنكية للمواطنين السعوديين . فانة يتم زول الضمان الاجتماعى وذلك فى بداية كل شهر ميلادى . فإنه يكون من المقرر رسميا بأن موعد الصرف الخاص بالضمان الاجتماعى الجديد فى الأول من شهر نوفمبر عام 2022 . وانة يوافق السابع من شهر ربيع الآخر . وقد بينت ايضا ظهور كافة نتائج الاعتراضات الخاصة بالمتقدم . والغرض من ذلك هو التعرف على السبب الذى من شانة لم يستطيع المواطن استلام الدفعة المالية الخاصة به . و للتعرف على نتائج الاعتراضات يمكن للمواطن السعودى الدخول مباشرة الى الموقع الالكتروني الخاص بالضمان الاجتماعي . فمن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام الطرق الخاصة بالاستعلام عن صرف الضمان الاجتماعي .

الطرق الخاصة بالاستعلام عن صرف الضمان الاجتماعي

يجب على المتقدم اتباع كافة الاتية الخاصة بالاستعلام عن صرف الضمان الاجتماعى وهى كالاتى :

  • اولا : يجب على المتقدم زيارة الموقع الالكترونى الخاص بوزار ة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .
  • ثانيا : يجب على المتقدم قيامه بتسجيل الدخول على الموقد وبعدها يجب علية ادخال جميع البيانات المطلوبة منه مثل : اسم المستخدم ، كلمة المرور الخاص بة فى المكان المخصص لة .
  • ثالثا : إذا لم يكن لدى المتقدم حساب يجب عليه الضغط على كلمة انشاء حساب ثم ادخال كافة البيانات الشخصية لتسجيل دخولك على الموقع .
  • رابعا : عند دخولك الى الموقع ووصولك الى الصفحة الرسمية سوف يظهر امامك أيقونة تحتوى على خدمات الضمان الاجتماعى المطور قم بالضغط عليها ثم عليك اختيار استعلام الضمان الاجتماعي .
  • خامسا : يطلب منك الموقع بعض المعلومات مثل : رقم الهوية ، تاريخ ميلادك وايضا الدفعة التى تريد الاستعلام عنها .
  • سادسا : عند انتهائك من هذه الخطوات يجب عليك الضغط على الايقونة الخاصة بالاستعلام .
  • سابعا : يتم ظهور كافة التفاصيل المتعلقة بدفعة شهر نوفمبر .

فى النهاية عرضنا على متابعينا الكرام الموعد التى اعلنت عنة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .وهو موعد نزول الضمان الاجتماعى الخاص بشهر نوفمبر . وايضا وضحنا لكم الطرق الخاصة بالاستعلام عن صرف الضمان الاجتماعى ونتمنى من الله ان ننال اعجاب جميع متابعينا الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *